1. سنغافورة توفر خدمة حافلات ذاتية القيادة "بحلول 2022"

    تعتزم سنغافورة توفير خدمة حافلات ذاتية القيادة في شوارعها العامة بحلول عام 2022. وتقول الحكومة إن الحافلات سيُجرى اختبارها في ثلاثة أحياء جديدة تتمتع بطرق أقل ازدحاما صُمّمت لاستيعاب الحافلات.

  2. اقترحت تحديدها في 120 ألف دولار كحد أقصى في السنة 

    المغرب: الغالبية الحكومية تسعى لخفض أجور الموظفين السامين

    عبدالله التجاني يبدو أن النقاش الذي أثارته في مناسبات عدة التعويضات المرتفعة لكبار موظفي الدولة والمؤسسات العمومية بالمغرب، وجد أخيرا صداه في المؤسسة التشريعية.

  3. العنف الأسري يطال 10 في المئة من الفتيات في انجلترا وويلز

    تشير الإحصائيات الرسمية في انجلترا وويلز إلى أن 10 في المئة من الفتيات بين سن 16 و19 عاما تعرضن للعنف الأسري العام الماضي.

  4. "بي بي سي" داخل ريتز كارلتون

    صحافيو إيلاف نشرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي تقريرًا خاصًا من داخل فندق ريتز كارلتون في الرياض حيث يقيم رجال الأعمال والأمراء المعتقلين بتهم تتعلق بقضايا فساد وغسيل أموال.

  5. 1
    فرض السيطرة اليوم على 5800 كيلومترًا مربعًا

    العراق يُطهر قرى ويستعيد مطارًا وجسورًا في صحرائه الغربية

    أسامة مهدي بعد ساعات من إطلاق العراق عملية عسكرية لتطهير الجزيرة وأعالي الفرات من صحرائه الغربية وصولا الى الحدود مع سوريا من أي وجود لداعش فقد اعلنت القوات عن تطهير 77 قرية والسيطرة على ثلاثة جسور ومطار.

  6. المعارضة السورية لرحيل الأسد ووحدة الأراضي

    "إيلاف" تنشر البيان الختامي لـ"مؤتمر الرياض 2"

    صحافيو إيلاف أعلن ممثلون عن المعارضة السورية ممّن شاركوا في مؤتمر الرياض الثاني الخميس في بيانهم الختامي، عن تمسّكهم "بوحدة الأراضي السورية وسلامتها"، إضافة الى التشديد على ضرورة رحيل بشّار الأسد.

  7. الوزير بيرت أكد أن أمن الخليج من أمنها والتعاون مستمر

    بريطانيا تنشئ لجنة جديدة لمكافحة التطرف

    نصر المجالي أعلن مسؤول بريطاني بارز إن المملكة المتحدة من خلال استراتيجيتها الأمنية تنشئ الآن لجنة جديدة لمكافحة التطرف، مؤكدا أن (داعش) لا يزال يشكل تهديدا في المنطقة والعالم.

  8. رصاصة بالرأس أطلقت من مسدسه

    مقتل ضابط أميركي قبل شهادته على "فساد زملائه"

    عادل الثقيل كشف مفوض شرطة مدينة بلتيمور الأميركية في مؤتمر صحافي عقده الأربعاء، أن أحد ضباطه قتل الأسبوع الماضي قبل ساعات فقط، من الإدلاء بشهادته أمام محكمة فيدرالية بخصوص قضايا فساد.

  9. 1
    الزعيم الذي تفاخر أنه سيحكم زيمبابوي حتى الموت استقال

    تقرير: موغابي... نهاية ديكتاتور!

    صحافيو إيلاف استقال رئيس زيمبابوي روبرت موغابي (93 عامًا) الثلاثاء بعد انهيار نظام حكمه الاستبدادي، الذي دام 37 عامًا، خلال بضعة أيام على أثر تولي الجيش السلطات وتخلي حزبه عنه.

  10. ليجنبهما التغطية الاعلامية السلبية

    ترمب يلح على ابنته وصهره كي يرحلا!

    عبدالاله مجيد يريد الرئيس دونالد ترمب أن تغادر ابنته ايفانكا ترمب وصهره وأحد كبار مستشاريه جاريد كوشنر واشنطن ويعودا إلى نيويورك، لأنه يريد ان يجنبهما التغطية الاعلامية السلبية، كما افادت مجلة فانتي فير.

  11. يقتل البكتيريا النافعة

    دراسة: غسول الفم قد يزيد احتمال الإصابة بالسكري

    عبدالاله مجيد قد يبدو محلول غسل الفم اضافة صحية إلى تنظيف الأسنان يومياً بالفرشاة. ولكن دراسة جديدة حذرت من أن المحلول المعقم للفم يقتل بكتيريا مفيدة تعيش في الفم وتوفر وقاية ضد البدانة ومرض السكري. 

  12. 5
    الدول المُقاطعة أضافت المجلس الإسلامي العالمي و11 للقائمة

    اتحاد «القرضاوي» كيان إرهابي

    نصر المجالي أعلنت الدول الأربع التي تقاطع قطر وتحارب الإرهاب تصنيف الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه الداعية المصري (القطري الجنسية) يوسف القرضاوي كيانا إرهابيا، مؤكدة أن الدوحة لا تزال تدعم الإرهاب.

  13. 11
    غاضب من إعلان إيران عن تحريرها منفردة للعراق وسوريا

    لهذا استدعي بشّار للقاء بوتين فجأة!

    نصر المجالي علمت إيلاف أن استدعاء القيادة الروسية للرئيس السوري بشار الأسد للقاء الرئيس فلاديمير بوتين، جاء تعبيرا عن غضب الكرملين لمسارعة إيران وأنصارها الإعلان عن دحر الإرهاب في سوريا والعراق دون ذكر روسيا.

  14. جمعية تستنكر القرار وتؤكد تعرض الطفل للتعذيب من قبل أبيه

    غضب بسبب إعادة الطفل «آدم» إلى والده بضواحي مكناس

    منى الهاشمي لقي القرار الذي صدر عن الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمكناس بإرجاع الطفل « آدم » ذي السبع سنوات لأبيه، غضبًا في صفوف العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

  15. إيلاف المغرب تجول في الصحافة المغربية الصادرة الخميس

    مخاوف من هجمات تستنفر «مينورسو»

    إبراهيم بنادي كتبت "المساء" في عددها الصادر اليوم الخميس أن بعثة الأمم المتحدة " مينورسو"رفعت من درجة تأهب عناصرها الأمنية في كل مناطق وجودها، خاصة قرب المنطقة العازلة بالكركرات.

  16. 1
    قمة سوتشي تتجاوز «فيتو» أردوغان حول الاكراد

    المايسترو بوتين يقود أوركسترا المصالحة السورية

    سامي عمارة نجح الرئيس فلاديمير بوتين في وضع "الخطوط الرئيسية" لمسار العمل في الفترة المقبلة من أجل لمّ شمل فرقاء الازمة السورية، من خلال مقررات "قمة سوتشي" التي جمعته مع نظيريه التركي أردوغان والايراني روحاني.

سنغافورة توفر خدمة حافلات ذاتية القيادة "بحلول 2022"

تعتزم سنغافورة توفير خدمة حافلات ذاتية القيادة في شوارعها العامة بحلول عام 2022. وتقول الحكومة إن الحافلات سيُجرى اختبارها في ثلاثة أحياء جديدة تتمتع بطرق أقل ازدحاما صُمّمت لاستيعاب الحافلات.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ماريو باسيل ينقلب على ذاته في مسرحية One Angry Man
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر

القارئ العزيز،

يبدو انك تتصفح إيلاف في المغرب. هل ترغب بزيارة موقعنا إيلاف المغرب؟

نعم | لا