1. ناقش إجراءات الانتخابات ومواجهة داعش وتنظيمات الإرهاب

    الأمن القومي التركي يبحث المنطقة الآمنة بسوريا

    نصر المجالي قال بيان تركي إن مجلس الأمن القومي ناقش الإجراءات المزمع اتخاذها لضمان إجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة والحرب على (داعش) والمنطقة الآمنة داخل سوريا.

  2. مصدر فلسطيني: محاولات حثيثة يقوم بها للإفراج عن البرغوثي

    محمود عباس سيعود أقوى من السابق!

    جواد الصايغ تشير التوقعات إلى أن المجلس الوطني الفلسطيني سيعيد انتخاب محمود عباس لرئاسة اللجنة التنفيذية، وسط كلام عن وجود مساع يقودها ابو مازن للافراج عن القيادي في فتح مروان البرغوثي.

  3. 1
    دعم مالي لتحسين كفاءة القطاع وفاعليته ومساءلته

    دول أوروبية تطلق عملية إصلاح شامل للأمن العراقي

    أسامة مهدي أطلقت بريطانيا وهولندا والدنمارك اليوم عملية تستهدف اصلاحات شاملة للقطاع الامني في العراق تقضي من خلال دعم مالي تأطير طرق الحكومة لتطوير قطاع قابل للمساءلة ومعقول الكلفة وتمثيلي ومتجاوب يعكس حاجات جميع العراقيين وهواجسهم.

  4. 1
    لا يريدون أن يكونوا أرقامًا في توابيت

    العلويون يهجرون سوريا!

    مروان شلالا يضيّق النظام السوري على الشباب العلوي في مناطق الساحل، ويمنعهم من الهجرة، فيضطرون إلى الرحيل هربًا وتهريبًا، لأنهم لا يريدون أن يتحولوا أرقامًا في توابيت.

  5. 3
    أوباما سيستمع بانتباه ليستفيد من بصيرة الملك

    يوميات... واشنطن.. سلمان

    إيلاف في 4 سبتمبر الجاري، سيصل العاهل السعودي إلى واشنطن للقاء الرئيس باراك أوباما، مسلحاً بمعرفة وخبرة عميقة في العلاقة الأميركية ـ السعودية. فهو يتابع هذه العلاقة عن كثب منذ ستينات القرن الماضي وزار الولايات المتحدة عدة مرات، ومن المنتظر أن تكون قمة الكبار هذه، استثنائية بكل المقاييس.

  6. 5
    الوافدون يمثّلون ثقافة مختلفة في العمق

    المجر: تدفق اللاجئين يهدد الهوية المسيحية لأوروبا

    إيلاف- متابعة قال رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان إنّ تدفق اللاجئين الى اوروبا ومعظمهم من المسلمين يهدد الهوية المسيحية للقارة، كون الوافدين هم ممثلو ثقافة مختلفة في العمق، على حدّ تعبيره.

  7. 6
    عيلان وأسرته هربوا من عين العرب فالتهمهم البحر

    أحدث التفاصيل عن مأساة الطفل السوري

    نصر المجالي كشف النقاب عن هوية عائلة الطفل الذي هزّت صورته ضمير العالم وهو ملقى على وجهه ميتاً وسط رغوة الأمواج المتكسرة على شاطىء قرب منتجع بودروم التركي الشهير وهي تحاول مع سوريين آخرين الوصول إلى جزيرة كوس اليونانية.

  8. 2
    تضارب المعلومات حول مشاركته في أعمال المؤتمر

    الجبوري في الدوحة مع انعقاد مؤتمر لمعارضين عراقيين

    أسامة مهدي في وقت بدأت في العاصمة القطرية الدوحة اليوم أعمال مؤتمر يعقده معارضون عراقيون فقد وصلها رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري حيث اجتمع فورًا مع رئيس الوزراء عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وسط تضارب المعلومات حول مشاركته في المؤتمر.

  9. يرافقها منتدى اقتصادي يناقش فرص الاستثمار في المملكة

    أربعة ملفات إقليمية ساخنة تناقشها قمة سلمان - أوباما

    حيان الهاجري يتناول الملك السعودي والرئيس الأميركي غدًا أربعة ملفات أقليمية ساخنة، هي ملفات نووي إيران وأمن الخليج وأزمة سوريا وحرب اليمن.

  10. 3
    العبيدي: معركة نينوى ستكون الفاصلة ضد التنظيم

    واشنطن وبغداد تبحثان تصعيد المعارك ضد داعش

    أسامة مهدي بحث وزير الدفاع العراقي مع رئيس اركان الجيش الأميركي في بغداد اليوم تصعيد المواجهات ضد تنظيم الدوبة الاسلامية "داعش" والاستعدادت العسكرية الجارية لتحرير مدينتي الموصل والرمادي حيث اكد الوزير ان المعركة في نينوى ستكون الفاصلة في دحر التنظيم نهائيًا.

  11. 2
    فشلها في التعاطي مع الخطأ أثر على حملتها الانتخابية

    أزمة الرسائل الالكترونية تقلل فرص هيلاري الرئاسية

    إيلاف- متابعة لا تزال هيلاري كلينتون، حتى الآن، الأمل الأكبر للديموقراطيين في الوصول إلى البيت الأبيض، لكن فشلها في التعاطي مع فضيحة البريد الالكتروني أدى إلى تراجع الثقة بها وانعكس على حملتها الانتخابية.

  12. عمل مستشارًا إقتصاديًا للسعودية

    مستشار ألمانيا السابق وصديق الملك فهد يُنقل للمستشفى

    عبد الاله مجيد نُقل هيلموت شميدت مستشار ألمانيا في السبعينات وأوائل الثمانينات إلى وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات هامبورغ بعد إصابته بانسداد في الأوعية الدموية في ساقه اليمنى. وقالت مصادر قريبة من المستشار السابق (96 عامًا) إن حالته خطيرة.

  13. الرياض وواشنطن شريكان استراتيجيان رغم خلافاتهما

    الملك والرئيس والخليج ثالثهما

    عبدالاله مجيد نادرًا ما تكون اللقاءات بين رؤساء دول حليفة مهددة بأي شكل من أشكال المواجهة. فهي عادة تكون حسنة التحضير مسبقاً لكي تتمخض عن نتيجة إيجابية بدلا من استخدامها للتفاوض الفعلي، ويكاد أن يكون من المحتم أن تنتهي إلى بيان عام يصور اللقاء بمفردات إيجابية قدر الامكان.

  14. 25
    مواقع التواصل تتناقل صورته وتلقى تعاطفًا دوليًا

    صورة الطفل السوري الغريق تبكي العالم

    سالم شرقي أدمت صورة الطفل السوري الذي قذفته أمواج البحر إلى الشواطئ التركية قلوب العالم، حتى بات رمزًا يختزل مأساة كبرى قضى بسببها الكثير من النساء والرجال والأطفال، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صورة الطفل التي كانت حدث الأمس، وأجمعوا على ضرورة وضع حد لهذه المآسي والرحلات غير مضمونة العواقب والوجهة.

  15. 1
    تحضيرات عسكرية مكثفة لطيّ صفحة الإنقلاب الحوثي

    سويعات وتتحرّر صنعاء !

    إيلاف- متابعة من المنتظر أن تبدأ عملية تحرير العاصمة اليمنية من قبضة مسلحي الحوثي خلال 72 ساعة بحسب مصادر عسكرية، في حين توافدت المدرعات والاليات العسكرية الخليجية من أجل نصرة المقاومة الشعبية ووضع حدّ لسيطرة الحوثي على مدن اليمن.

  16. 1
    ثاني وزيرة من أصل مغربي بعد نجاة بلقاسم

    هولاند يعيّن مريم الخُمري وزيرة للعمل

    نصر المجالي أعلن الإليزيه أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عيّن، الأربعاء، مريم الخُمري، وهي فرنسية من أصل مغربي، في منصب وزيرة العمل والتشغيل والتكوين المهني والحوار الاجتماعي.

ناقش إجراءات الانتخابات ومواجهة داعش وتنظيمات الإرهاب

الأمن القومي التركي يبحث المنطقة الآمنة بسوريا

نصر المجالي قال بيان تركي إن مجلس الأمن القومي ناقش الإجراءات المزمع اتخاذها لضمان إجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة والحرب على (داعش) والمنطقة الآمنة داخل سوريا.

لايف ستايل

GMT 18:05 2015 الأربعاء 2 سبتمبر أهم 7 نصائح لصنع الحلويات
0

نساء إيلاف

فيديو

إيلاف تواكب عمل لجنة إختيارات ملك جمال لبنان 2015
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر