1. كجزء من صفقة متعلقة ببرنامجها النووي

    تجدد المخاوف من طلب إيران رفع قرار حظر السلاح

    أشرف أبو جلالة طالبت إيران برفع القرار الأممي الخاص بحظر السلاح كجزء من صفقة متعلقة ببرنامجها النووي مع مجموعة 5+1، ويقضي القراران الأمميان 1747 و1929 بمنع إيران من تصدير السلاح ومنع باقي الدول من توريد الأسلحة الرئيسية لإيران.

  2. تقديم الدعم المباشر لاثينا خيار متاح

    روسيا قادرة على صفع الأوروبيين... لكنها مترددة

    إيلاف- متابعة بقيت روسيا على مسافة من البلبلة التي تهز اوروبا بعد ال"لا" في استفتاء اليونان، فهي تراقب وتدرس الخيارات. ذلك ان العملاق الروسي يتساءل عما اذا كان عليه تقديم الدعم المباشر لاثينا، وبالتالي توجيه صفعة الى الاتحاد الاوروبي الذي وصلت علاقاته معه الى الحضيض على خلفية النزاع الاوكراني.

  3. من أجل تفادي خروج أثينا من منطقة اليورو

    أوروبا تمنح اليونان مهلة حتى الأحد قبل حصول "الأسوأ"

    إيلاف- متابعة منح الاوروبيون أنفسهم مهلة تنتهي الاحد للتوصل الى اتفاق مع اليونان ويستعدون، في حال عدم الاتفاق، الى "السيناريو الاسود" لخروج هذا البلد من منطقة اليورو بعد قمة الثلاثاء التي اتت اليها اثينا بايدي فارغة من اي مقترحات اصلاحات ملموسة.

  4. بخصوص حفل جينيفر لوبيز

    هيئة المسموع والمرئي المغربية ترفض شكوى لرئيس الحكومة

    حسن العلوي أعلن اليوم (الثلاثاء) في الرباط ان الهيئة العليا للاعلام المسموع والمرئي المغربي رفضت شكوى لرئيس الحكومة المغربية عبد الاله ابن كيران طلب فيها معاقبة مسؤولي القناة التلفزيونية العمومية الثانية ( دوزيم ) بعد بثها سهرة مباشرة للمغنية الأميركية جنيفر لوبيز، عرفت "ايحاءات جنسية مستفزة للقيم الدينية".

  5. 1
    شكوك حول بقاء آثينا في منطقة اليورو

    اليونانيون يقولون "لا" لخطة الدائنين

    إيلاف- متابعة رفض اليونانيون بوضوح في استفتاء الاحد خطة الدائنين لبلدهم ما يثير شكوكًا بشأن بقاء اثينا في منطقة اليورو. وتقدم معسكر "لا" بنسبة 61,31 بالمئة.

  6. من رأى هذه العلامات على أي شخص فليبفرّ هاربًا!

    مؤشرات قد تكشف الانتحاري قبل أن يفجر نفسه

    مروان شلالا ثمة مؤشرات عامة تظهر على محيا الانتحاري وهو في طريقه إلى تنفيذ عمليته الارهابية، يمكنها أن تكون بمثابة إجراء إستباقي لمنع حصول العملية.

  7. كانت في طريقها للاستيلاء على منفذ يمني محاذي للمملكة

    التحالف العربي يدمر قوة عسكرية حوثية قريباً من الحدود

    عبد الرحمن بدوي شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم الثلاثاء عدة غارات استهدفت تجمعات للحوثيين في مديرية الزاهر بمدينة البيضاء، ودمرت طائرات التحالف قوة عسكرية كبيرة تابعة للحوثيين كانت في طريقها للاستيلاء على مفرق العبر ومنفذ الوديعة الحدودي مع المملكة، فيما سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، بالإضافة إلى بعض المدنيين الذين كانوا بالقرب من مبنى إدارة الأمن بعد انفجار سيارة مفخخة محافظة البيضاء.

  8. لست ضحية أكرم سلمان بل مباراة اليابان

    هاشم لـ"إيلاف": لست مخادعا ونور يستحق المنتخب العراقي

    عبدالجبار العتابي استغرب مدرب حراس المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم عماد هاشم تحميله مسؤولية إخفاق حراس مرمى المنتخب نافيا هذه الاتهامات ومتهمًا الذين يقولون ذلك بالجهل في مسألة تحليل المباريات!

  9. 8
    وفد إيران يبكي في إحياء ليلة القدر في فيينا

    مدّ مفاوضات النووي حتى الجمعة

    نصر المجالي أعلنت فريدريكا موغيرينى مفوضة الشؤون الخارجية الاوروبية عن تمديد المفاوضات النووية حتى يوم الجمعة المقبل، بعد انتهاء مهلة الثلاثاء.

  10. 2
    القوارض سبب انقراض أنواع حيوانية كثيرة

    فأران يسيطران على جزيرة في 5 أشهر!

    لميس فرحات وضع العلماء فأرين، ذكرا وأنثى، على جزيرة صغيرة لا فئران فيها، فتمكنا من استيطانها كلها ودفع ما عليها من أنواع حيوانية إلى الانقراض، في غضون 5 أشهر فقط.

  11. 7
    القصف عنيف والاشتباكات ضارية ولكن...

    الزبداني صامدة!

    مروان شلالا ما زالت مدينة الزبداني منيعة على حزب الله ونظام الأسد، اللذين يتكبدان الخسائر على أبوابها بالعشرات بين قتلى وجرحى، فيما يصد الثوار محاولات التقدم الحثيثة المغطاة بالقصف المدفعي والصاروخي والجوي العنيف.

  12. مشاورات هاتفية بين تسيبراس واوباما

    هولاند: أمامكم أسبوع لاتخاذ قرار بشأن اليونان

    إيلاف- متابعة اعتبر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء ان "القرارات" الهادفة الى ابقاء اليونان في منطقة اليورو ينبغي ان تتخذ "خلال الاسبوع"، وذلك لدى وصوله الى بروكسل لحضور قمة طارئة للاتحاد الاوروبي مخصصة للازمة اليونانية.

  13. 3
    تغريدة كتبها الوزير والبرلماني والسفير السابق محمد داودية

    وصية شهيد العام 1968 تبكي الأردنيين!

    نصر المجالي أبكت تغريدة كتبها الوزير والسفير والبرلماني الأردني السابق محمد داودية عشرات الآلاف من الأردنيين الذين يتابعونه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

  14. أزمة اليونان اتخذت بعدًا سياسيًا يتخطى الاقتصاد

    أوروبا بانتظار كلمة ميركل!

    عبدالاله مجيد تقود انجيلا ميركل بصفتها مستشارة ألمانيا بلدًا يثمن الانضباط المالي والالتزام بالقواعد. ولكنها بصفتها ملكة أوروبا غير المتوجة تواجه مسؤوليات مختلفة تماماً بينها الحفاظ على الوحدة الأوروبية عموما ومنع منطقة اليورو من التفكك بصفة خاصة.

  15. أجندات حافلة حول التعاون الأمني والاقتصادي والسياسي

    أوفا الروسية تستضيف قمتي بريكس وشنغهاي

    نصر المجالي تستضيف مدينة أوفا الروسية غداً الأربعاء ولمدة يومين أعمال قمتي (بريكس) ومنظمة شنغهاي للتعاون، إضافة إلى لقاء لزعماء الاتحاد الاقتصادي الأوراسي.

  16. 4
    بعد مرور 22 عاما على جلسة صير بني ياس

    الغرير يتبرع بملياراته للعلم في ذكرى رحيل زايد

    محمود العوضي في مبادرة استدعت إشادة الشيخ محمد بن راشد، تبرع الاماراتي عبدالله الغرير بثلث ثروته، أي بـ 4.2 مليارات درهم، لدعم التعليم والمعرفة في الإمارات والعالم العربي.

كجزء من صفقة متعلقة ببرنامجها النووي

تجدد المخاوف من طلب إيران رفع قرار حظر السلاح

أشرف أبو جلالة طالبت إيران برفع القرار الأممي الخاص بحظر السلاح كجزء من صفقة متعلقة ببرنامجها النووي مع مجموعة 5+1، ويقضي القراران الأمميان 1747 و1929 بمنع إيران من تصدير السلاح ومنع باقي الدول من توريد الأسلحة الرئيسية لإيران.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

عاصي الحلّاني: شهادة سلوم حداد بي كممثّل فخر ومسؤوليّة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر