1. القصف عنيف والاشتباكات ضارية ولكن...

    الزبداني صامدة!

    مروان شلالا ما زالت مدينة الزبداني منيعة على حزب الله ونظام الأسد، اللذين يتكبدان الخسائر على أبوابها بالعشرات بين قتلى وجرحى، فيما يصد الثوار محاولات التقدم الحثيثة المغطاة بالقصف المدفعي والصاروخي والجوي العنيف.

  2. مشاورات هاتفية بين تسيبراس واوباما

    هولاند: أمامكم إسبوع لاتخاذ قرار بشأن اليونان

    إيلاف- متابعة اعتبر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء ان "القرارات" الهادفة الى ابقاء اليونان في منطقة اليورو ينبغي ان تتخذ "خلال الاسبوع"، وذلك لدى وصوله الى بروكسل لحضور قمة طارئة للاتحاد الاوروبي مخصصة للازمة اليونانية.

  3. 2
    تغريدة كتبها الوزير والبرلماني والسفير السابق محمد داودية

    وصية شهيد العام 1968 تبكي الأردنيين!

    نصر المجالي أبكت تغريدة كتبها الوزير والسفير والبرلماني الأردني السابق محمد داودية عشرات الآلاف من الأردنيين الذين يتابعونه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

  4. أزمة اليونان اتخذت بعدًا سياسيًا يتخطى الاقتصاد

    أوروبا بانتظار كلمة ميركل!

    عبدالاله مجيد تقود انجيلا ميركل بصفتها مستشارة ألمانيا بلدًا يثمن الانضباط المالي والالتزام بالقواعد. ولكنها بصفتها ملكة أوروبا غير المتوجة تواجه مسؤوليات مختلفة تماماً بينها الحفاظ على الوحدة الأوروبية عموما ومنع منطقة اليورو من التفكك بصفة خاصة.

  5. 1
    شكوك حول بقاء آثينا في منطقة اليورو

    اليونانيون يقولون "لا" لخطة الدائنين

    إيلاف- متابعة رفض اليونانيون بوضوح في استفتاء الاحد خطة الدائنين لبلدهم ما يثير شكوكًا بشأن بقاء اثينا في منطقة اليورو. وتقدم معسكر "لا" بنسبة 61,31 بالمئة.

  6. أجندات حافلة حول التعاون الأمني والاقتصادي والسياسي

    أوفا الروسية تستضيف قمتي بريكس وشنغهاي

    نصر المجالي تستضيف مدينة أوفا الروسية غداً الأربعاء ولمدة يومين أعمال قمتي (بريكس) ومنظمة شنغهاي للتعاون، إضافة إلى لقاء لزعماء الاتحاد الاقتصادي الأوراسي.

  7. 3
    بعد مرور 22 عاما على جلسة صير بني ياس

    الغرير يتبرع بملياراته للعلم في ذكرى رحيل زايد

    محمود العوضي في مبادرة استدعت إشادة الشيخ محمد بن راشد، تبرع الاماراتي عبدالله الغرير بثلث ثروته، أي بـ 4.2 مليارات درهم، لدعم التعليم والمعرفة في الإمارات والعالم العربي.

  8. 9
    وزارة الدفاع التركية تنفي استدعاء قادة الوحدات لاجتماع

    أنقرة... صمت عن معارك مع أكراد سوريا

    نصر المجالي واصلت أنقرة الصمت حول تقارير عن معارك بين القوات التركية ووحدات حماية الشعب الكردية في معبر تل أبيض على الحدود مع سوريا، لكنها نفت استدعاء قادة الوحدات إلى وزارة الدفاع على وقع التطورات.

  9. تعزيزات عسكرية إلى حديثة وترقية 48 ألف عسكري

    بغداد لممرات آمنة لخروج المدنيين من مناطق القتال

    أسامة مهدي في مواجهة انتقادات لقصف القوات العراقية للمدنيين فقد شددت الحكومة العراقية اليوم على ضرورة العمل على توفير ممرات آمنة لهم تضمن خروجهم من مناطق القتال.. فيما تم ارسال تعزيزات عسكرية لوقف تمدد تنظيم داعش في قضاء حديثة.

  10. تستضيف قمة للمنظمة الثلاثاء يغلب عليها الطابع الأمني

    موسكو: إيران تنضم لـ(شنغهاي) بعد رفع العقوبات

    نصر المجالي قالت روسيا إن انضمام إيران إلى منظمة شنغهاي للتعاون (سكو) سيتقرر بعد رفع عقوبات مجلس الأمن عنها، كما سيتم النظر بعضوية كل من الجارتين المتصارعتين، الهند وباكستان.

  11. بحث الفرص الضئيلة المتاحة لإنقاذ أثينا

    منطقة اليورو تبحث أزمة اليونان في قمة استثنائية

    يلتقي قادة منطقة اليورو الثلاثاء في بروكسل وسط انقسامات بينهم لعقد قمة استثنائية تهدف الى بحث الفرص الضئيلة المتاحة لإنقاذ اليونان، التي باتت على شفير الخروج من العملة الموحدة، بعد يومين على الاستفتاء الذي هزّ اوروبا.

  12. 1
    علاقتها متوترة مع الإعلام منذ عام 2008

    صحافيون غاضبون من كلينتون والسبب... حبل!

    عبدالاله مجيد أثارت هيلاري كلينتون غضب الصحافيين بعد أن مد مرافقوها حبلاً لمنعهم من الوصول إليها خلال مشاركتها في احتفالات بمناسبة عيد الاستقلال الأميركي في ولاية نيو هامبشر.

  13. صوروا لقطات ساخرة لفيديوهات إعدام صادرة عن التنظيم

    داعش يتسبب بفصل موظفين من (HSBC)

    إيلاف- متابعة أصدر بنك "اتش إس بي سي" قرارات بفصل موظفين في المملكة المتحدة بعد أن صوروا لقطات ساخرة تحاكي فيديوهات الاعدام الصادرة عن تنظيم داعش ونشروها على الانترنت.

  14. نتيجة محادثات محمد بن سلمان في موسكو

    السعودية توافق على استثمار 10 مليارات دولار في روسيا

    عبدالاله مجيد وافق صندوق الثروة السيادية السعودي على استثمار 10 مليارات دولار في روسيا. ونقلت صحيفة فايننشيال تايمز عن ديمترييف قوله إن ولي ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان قام بدور هائل في دعم الاتفاق.

  15. 1
    الكندية تايغر صن عادت لبلادها بعد أشهر مع الأكراد

    حكايات مثيرة لعارضة سابقة قاتلت (داعش)

    نصر المجالي من ميدان القتال لعارضة، ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على العارضة الكندية السابقة العائدة من ميادين القتال في سوريا مع الأكراد ضد تنظيم (داعش).

  16. تأثيرات هرمونية على السلوك الانساني

    الأدوية والأخلاق... وما بينهما!

    ماجد الخطيب يمكن للأدوية أن تعزز السلوك الانتحاري، كما حصل مع طيار جيرمان ونغز اندرياس لوبيتز، لكن الاطباء يعتقدون الآن أن بعض العقاقير يمكن أن تغيّر الأخلاق أيضًا.

القصف عنيف والاشتباكات ضارية ولكن...

الزبداني صامدة!

مروان شلالا ما زالت مدينة الزبداني منيعة على حزب الله ونظام الأسد، اللذين يتكبدان الخسائر على أبوابها بالعشرات بين قتلى وجرحى، فيما يصد الثوار محاولات التقدم الحثيثة المغطاة بالقصف المدفعي والصاروخي والجوي العنيف.

لايف ستايل

GMT 4:00 2015 الثلائاء 7 يوليو المعكرونة السريعة
0

نساء إيلاف

فيديو

عابد فهد لـ "إيلاف": لا أندم على "تشيللو" وعدم حضوري قدّم تنوّعاً
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر