1. بعد زيارتها ورشة مهارات مخصصة للسجناء في بريطانيا

    زوجة الأمير تشارلز تدعو "مجرمًا" إلى تصميم ديكور قصرها

    عبد الاله مجيد دعت دوقة كورنول، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، دعت مجرمًا محكومًا إلى تصميم ديكورات قصرها، بعدما رأته يرسم في سجن، فراقها فنه.

  2. الطالب الإيطالي المقتول جوليو ريجيني
    الدافع الجنائي يحضر بقوة

    السيسي يتابع التحقيقات حول مقتل الطالب الإيطالي

    صبري عبد الحفيظ شكلت قضية مقتل شاب إيطالي في مصر، ضربة قاصمة للعلاقات الإقتصادية والدبلوماسية بين القاهرة وروما، لا سيما وأنها تزامنت مع زيارة وفد إقتصادي رفيع المستوى ضم وزيرة الإقتصاد و47 رجل أعمال، وفيما يتابع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الحادث شخصياً، ترجح السلطات الأمنية أن يكون الدفاع وراء القتل جنائياً.

  3. توقف تطور المرض وتزيل الأضرار التي يسببها

    مركبات الستاتين تحسّن نظر المتقدمين في العمر

    إعداد: ميسون أبو الحب​ أظهرت دراسة حديثة أن مركبات الستاتين قد تسهم في علاج تدهور القدرة على النظر بسبب التقدم في العمر، إضافة إلى تأثيرها الفاعل في خفض مستوى الكولسترول في الدم.

  4. مذكّرًا الناخبين الأميركيين بأصوله الرئاسية

    جيب بوش يستغيث بوالدته لإنعاش حملته الانتخابية

    عبد الاله مجيد لجأ المرشح الجمهوري جيب بوش إلى تعبئة والدته وسيدة أميركا السابقة باربرا بوش، التي أخذت تظهر بجانبه، في محاولة لإنعاش حملته الانتخابية المتعثرة، من خلال تذكير الناخبين بأصوله الرئاسية.

  5. 4
    أعطى أيضًا انطلاقة أشغال المحطتين الثانية والثالثة

    ملك المغرب يفتتح مشروع نور 1 للطاقة الشمسية

    محمد بن يحيى افتتح العاهل المغربي الملك محمد السادس اليوم الخميس محطة نور 1 للطاقة الشمسية في منطقة ورزازات الواقعة في جنوب شرق البلاد، وهي المرحلة الأولى ضمن مشروع هو الأكبر من نوعه في العالم، بحسب ما أعلنته السلطات المغربية.

  6. وزير الخارجية السعودية عادل الجبير 7
    في مقال نشرته (نيوزويك) وضع النقاط على الحروف

    الجبير: هذه هي معركة المملكة مع الإرهاب

    نصر المجالي دافع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن دور بلاده الوازن في استقرار المنطقة ومحاربة الإرهاب، معتبرًا أن الذين يتّهمون المملكة العربية السعودية بدعم التطرف لا يفشلون فقط في الاعتراف بالدور القيادي للمملكة في مجال مكافحة الإرهاب في العالم، بل أيضاً لا يرون أنه من غير المنطقي وغير العقلاني أن تكون المملكة في موقع أقلّ من الطليعة بين الدول التي تكافح الإرهاب.

  7. جانب من الاحتفال ويبدو فيها الملك سلمان وملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل 1
    منح الظاهري وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى

    الملك سلمان يُطلق فعاليات مهرجان الجنادرية

    عبد الرحمن بدوي افتتح العاهل السعودي الملك سلمان مساء اليوم الأربعاء مهرجان الجنادرية الـ 30 بحضور عدد من الملوك والرؤساء وكبار المسؤولين، ووزير خارجية ألمانيا ضيف الشرف هذا العام، ومنح الأديب أبوعبد الرحمن بن عقيل الظاهري وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى باعتباره الشخصية الثقافية لهذا العام.

  8. 2
    التقى رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان

    عثمان العمير في ضيافة الملك حمد بن عيسى

    إيلاف حلّ عثمان العمير في رحاب البحرين، فالتقى ملكها حمد بن عيسى، ورئيس وزرائها خليفة بن سلمان، فسمع منهما تنويهًا بدور "إيلاف" التي تقدم تحليلات موضوعية عالية الصدقية في تناولها حوادث المنطقة والعالم.

  9. الخفض سيترافق مع صعود أسعار السلع الاستهلاكية 5
    أكدوا بأنه سيتسبب بكارثة إقتصادية كبرى

    تحذيرات من خفض قيمة الريال السعودي

    حيان الهاجري حذّر خبراء إقتصاديون من خفض قيمة الريال السعودي أو فك ارتباطه بالدولار، لأن ذلك يهدد بكارثة اقتصادية كبيرة، لا سيما لجهة تأثيره العميق على معايير الرفاهية في المملكة.

  10. الأمن يعزز حضوره في جنيف 1
    وفد إيراني كبير رافق النظام السوري الى جنيف

    تهديد أمني في فندق الهيئة العليا للمفاوضات

    بهية مارديني طلبت السلطات المختصة في سويسرا من أعضاء الهيئة العليا للمفاوضات والوفد المرافق لهم اليوم عدم مغادرة الفنادق التي بقي فيها بعض أعضاء الهيئة العليا للمفاوضات بانتظار مواعيد مغادرة الطائرات الى الرياض وعواصم أخرى.

  11. 1
    وكالة بلومبرغ تصنّف الدول حسب التضخّم والبطالة

    تايلند أفضل اقتصادات العالم.. وفنزويلا أكثرها سوءًا

    إعداد: ميسون أبو الحب​ نشرت وكالة بلومبرغ تصنيفها لأسوأ الاقتصادات في العالم، واعتمدت فيه على معيارين فقط، هما معدل البطالة ومعدل التضخم، وشمل التصنيف 63 دولة، وكشف عن أن أسوأ الاقتصادات موجودة في أميركا الجنوبية، ثم في جنوب أوروبا.

  12. 1
    "إيلاف" تتابع القصة من أمام سفارة الاكوادور في لندن

    أسانج يريد معانقة الحرية بعد القرار الأممي

    إيلاف طالب مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج الجمعة المملكة المتحدة والسويد بإخلاء سبيله بعد أكثر من ثلاث سنوات أمضاها محتجزا في سفارة الاكوادور في لندن، مستندا الى قرار لجنة اممية سرعان ما رفضته لندن وستوكهولم.

  13. 5
    خصومه يتلقفون زيارته مسجد بالتيمور للتذكير بأصوله

    مسلمون يرحبون ببادرة أوباما: ضربة للإسلاموفوبيا والتطرّف

    عبد الاله مجيد لاقت زيارة قام بها أوباما أخيرًا لمسجد في أميركا ترحيباً حارًا في الأوساط الإسلامية في أميركا بشكل خاص والغرب عامة، ورأوا فيها بادرة انفتاح في زمن تعلو كلمة التطرف نظريًا وميدانيًا، وتمنوا تعميم التجربة واقتداء آخرين به وصولًا إلى مجتمع متسامح ومتقبل لبعضه بعضًا لا مكان لإسلاموفوبيا فيه.

  14. تصنيف الدول الآمنة وفق الدستور الألماني
    ضمن إجراء يمنع استقبال اللاجئين منها

    المانيا: تونس والمغرب والجزائر دول "آمنة"

    حيان الهاجري قالت الحكومة الألمانية أن تونس والمغرب والجزائر بلاد آمنة، بفضل ما تشهده من استقرار سياسي، فيما أثار هذا الإعلان كثيرًا من الانتقادات.

  15. 1
    صارت مضطرة للتقشّف بسبب أزمة الأسعار

    شركات النفط العالمية... تغرق!

    تواجه كبرى شركات النفط العالمية أزمة تشتد فصلا بعد فصل مع تدهور أسعار النفط الخام ودون بوادر تحسن في المدى القريب، لذلك تجد نفسها مضطرة الى اتخاذ اجراءات تقشفية، بحسب الخبراء.

  16. 5
    الحروب تجاوزت جبهات الحدود لتنتقل إلى داخل الدول

    قلب إسرائيل قد يكون مسرح معارك حزب الله المقبلة

    مجدي الحلبي التقلبات في المنطقة والحروب في الشرق الأوسط تحمل إسرائيل على تغيير منظورها العسكري والأمني، ويقول الجيش الإسرائيلي إن قوات النظام السوري وإيران وحزب الله تحرز تقدمًا عسكريًا ملموسًا في سوريا بمساندة روسيا.

بعد زيارتها ورشة مهارات مخصصة للسجناء في بريطانيا

زوجة الأمير تشارلز تدعو "مجرمًا" إلى تصميم ديكور قصرها

عبد الاله مجيد دعت دوقة كورنول، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، دعت مجرمًا محكومًا إلى تصميم ديكورات قصرها، بعدما رأته يرسم في سجن، فراقها فنه.

محمد علوش لبي بي سي: محادثات جنيف لم تبدأ بسبب الضربات الروسية
1

نيوميديا

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

زين العمر: جديدي مسلسل بمشاركة كبار الممثّلين في الوطن العربيّ
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر