1. خطوة متقدمة تهدف لافتتاح سفارة قطر في العراق

    العطية يؤكد للعبادي دعم بلاده في حربها ضد الإرهاب

    أسامة مهدي أكدت قطر دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب حيث بحث وزير خارجيتها خالد العطية مع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تطورات المعارك التي يخوضها العراق ضد "داعش" وتنسيق الجهود لمواجهة خطر التنظيم على المنطقة.

  2. محافظ نينوى يهاجم المليشيات والتحالف الشيعي

    دعوات لعدم تأثر استعدادات تحرير الموصل بإقالة النجيفي

    أسامة مهدي بعد ساعات من اقالة مجلس النواب العراقي لمحافظ نينوى، اثيل النجيفي، على خلفية سقوط الموصل عاصمة المحافظة بيد تنظيم "داعش"، فقد انطلقت اليوم تحذيرات من تأثير الإقالة على ارادة مواطنيها وعزمهم على تحريرها.

  3. 1
    عمله تعرض للانتقاد بسبب غياب أي تقدم في عملية السلام

    الفلسطينيون غير آسفين لاستقالة بلير كمبعوث للرباعية

    لم يبدِ الفلسطينيون أي أسف الخميس على استقالة توني بلير كمبعوث خاص للجنة الرباعية الدولية للشرق الاوسط، بعد يوم من الاعلان عنها.

  4. مليونا سوري هربوا من بلادهم باتجاهها

    حملة الانتخابات التشريعية في تركيا تغاضت عن اللاجئين

    ينتشر اللاجئون السوريون في الشوارع، لكن اوضاعهم التي تثير التوتر تغيب عن الخطب السياسية. فخلال حملاتهم، تجاهل المرشحون الى الانتخابات التشريعية في السابع من حزيران/يونيو، مصير مليوني سوري هربوا من بلادهم الى تركيا المجاورة.

  5. 3
    عرض استضافة شاه إيران في الإمارات

    مسيرة الشيخ زايد من العين إلى باكنغهام

    محمود العوضي عرضت قناة ARTE الفرنسية الألمانية الوثائقية فيلمًا وثائقيًا أعده الفرنسي فردريك ميتيران عن مراحل حياة مؤسس دولة الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

  6. يزور برلين ووارسو بعد أمستردام وباريس

    كاميرون يواصل جولته الأوروبية "الإصلاحية"

    نصر المجالي تدخل جولة رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون الأوروبية يومها الثاني بلقاء مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل في برلين الجمعة، ثم يزور وارسو للقاء رئيسة الوزراء البولندية ايفا كوباز.

  7. دعمًا للنداءات التي يطالب بها الاتحاد الفلسطيني

    إسرائيل تتهم قطر بشراء أصوات لتعليق عضويتها في الفيفا

    أشرف أبو جلالة أكدت مصادر دبلوماسية إسرائيلية أن قطر ربما تقوم في الوقت الحالي بشراء أصوات لتعليق عضوية إسرائيل في الفيفا، دعماً للنداءات التي يطالب بها الاتحاد الفلسطيني.

  8. 1
    محصلة بحث مستفيض وعميق لفريق دولي

    "كتاب أبيض" يُثمن إستراتيجيا مكافحة الإرهاب في المغرب

    إيلاف- متابعة أصدر "الفريق الدولي للدراسات الإقليمية والأقاليم الصاعدة" مؤخراً، في الدار البيضاء، نتائج دراسته للإرهاب، تحت عنوان "الكتاب الأبيض عن الإرهاب بالمغرب"، الذي مثل رصدًا دقيقًا لظاهرة الإرهاب، وتشريحًا للجماعات المتطرّفة التي عرفتها المملكة انطلاقًا من تشكلها ومحاولات تغلغلها في المجتمع على مدى الأعوام الـ12 الماضية.

  9. 1
    ثمة من غادر مكتبه ليقاتل في سوريا

    هل تُلام البطالة على تجذر التطرف في الشرق الأوسط؟

    حيان الهاجري لطالما يقال إن مجتمعًا ترتفع فيه نسبة البطالة هو البيئة الحاضنة المثلى للتطرف، لكنّ ثمة نماذج كثيرة تعارض هذه الفرضية.

  10. 1
    توقيع اتفاقات جديدة تشمل 13 ألف طالب

    برنامج الابتعاث السعودي يدخل مرحلة "وظيفتك وبعثتك"

    حسن حاميدوي لم يكن خبر توقيع وزارة التعليم اتفاقًا مع شركة الخطوط السعودية للطيران، بهدف ابتعاث 5 آلاف طالب للدراسة حدثًا عابراً، بل كانت بداية لمرحلة جديدة توالت فيه الاتفاقيات بطريقة أشبه ما تكون بتساقط أحجار الدمينو التي بدأت في 24 من مايو الجاري، ومازالت مستمرة. ففي أسبوع واحد، وقعت وزارة التعليم مجموعة من اتفاقيات الابتعاث بلغ عدد طلابها 13 ألف مبتعث.

  11. 14
    يسلطن عقوبة "العضّ" ضدّ المرأة المخالفة لتعاليم التنظيم

    داعش يطلق شرطة نسوية تحت مسمى (العضاضات)

    إيلاف- متابعة قالت تقارير صحافية عراقية إن تنظيم "داعش" الارهابي يقوم بتأنيث هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التابعة له، فقد استحدث شرطة نسائية تحت مسمى "فصيل العضاضات" يرصدن المخالفات "الشرعية" التي تقوم بها النساء، ويقمن بعضّهن بوحشية.

  12. عمليات ناجحة بالتنسيق مع المقاومة الشعبية

    غارات التحالف تسقط 40 متمردا في جنوب اليمن

    إيلاف- متابعة شن التحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن، عمليات جوية بالتنسيق مع قيادة مجلس المقاومة الشعبية، وصفت بالناجحة والنوعية، سقط خلالها 40 متمردا من الحوثيين وحلفائهم وكبدتهم خسائر عسكرية فادحة.

  13. 2
    ضرب على رأسه وأُلقي في كهف باسبانيا

    اكتشاف أول جريمة قتل ارتكبت في العالم

    عبد الاله مجيد اكتشف علماء أول جريمة قتل ارتُكبت في تاريخ البشرية عندما عثروا على جمجمة إنسان تعود إلى 430 ألف سنة وتعرض صاحبها لضربات على رأسه.

  14. 5
    حول قيام FBI باعتقالات قبل انتخابات رئاسة الفيفا

    حملة علي بن الحسين تنفي تصريحات نسبها إليه أحمد الفهد

    إيلاف- متابعة أثارت تصريحات الشيخ الكويتي أحمد الفهد حول معرفة الأمير علي بن الحسين بأخبار تتعلق بقيام مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي باعتقالات لمسؤولين كبار في الفيفا قبل انتخابات الرئاسة غضباً عارماً لدى حملة المرشح الأردني واصفة الرجل بـ"اليائس".

  15. 6
    هجوم خاطف استغرق ساعات

    جبهة النصرة وحلفاؤها يسيطرون على اريحا في ادلب

    إيلاف- متابعة سيطرت جبهة النصرة وحلفاؤها مساء الخميس على اريحا اخر المدن في محافظة ادلب، وشوهدت عشرات الاليات التابعة لقوات النظام السوري تنسحب من المدينة، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

  16. أكدوا على ضرورة الالتزام بتنفيذ القرار الدولي 2216

    هادي يجتمع بحكومته وممثلي الأحزاب في الرياض

    عبد الرحمن بدوي اجتمع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الخميس، في مقره المؤقت بالرياض، بأعضاء الحكومة ومستشاري الرئيس وممثلي الأحزاب الذين شاركوا في مؤتمر الرياض، حيث أكدوا على دعمه وتأييدهم للشرعية الدستورية وعلى الموقف الموحد الذي عبرت عنه في إعلان الرياض، و ضرورة الالتزام بتنفيذ القرار الدولي رقم 2216.

خطوة متقدمة تهدف لافتتاح سفارة قطر في العراق

العطية يؤكد للعبادي دعم بلاده في حربها ضد الإرهاب

أسامة مهدي أكدت قطر دعمها للعراق في حربه ضد الإرهاب حيث بحث وزير خارجيتها خالد العطية مع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تطورات المعارك التي يخوضها العراق ضد "داعش" وتنسيق الجهود لمواجهة خطر التنظيم على المنطقة.

لايف ستايل

GMT 17:00 2015 الخميس 28 مايو الأرانب مع الخضار
0

نساء إيلاف

فيديو

رئيس مهرجانات بياف ميشال ضاهر: لم نودّ تكريم شيرين وألغينا جائزتها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر