1. لمواجهة التمدد الإيراني

    اليمن يريد الانضمام لمجلس التعاون الخليجي

    إيلاف- متابعة قال وزير الخارجية اليمني إن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيقدم طلبئصا لانضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي لمواجهة التمدد الإيراني. وأكد رياض ياسين ما تم تداوله حول دور قائد الحرس الثوري قائلا إن قاسم سليماني موجود فعليا في اليمن.

  2. صحيفتان بريطانيتان بارزتان عن نتائج مفاوضات لوزان

    هذه انعكاسات أي إتفاق مع إيران على الجوار

    نصر المجالي مع انتظار نتائج اجتماعات لوزان النووية، الثلاثاء، ركزت صحف بريطانية بارزة على انعكاسات أي اتفاق بين إيران والدول الكبرى على العلاقات مع الجوار العربي وخاصة السعودية.

  3. عاصمة محافظة صلاح الدين تشهد حرب شوارع

    القوات العراقية تدخل القصور الرئاسية في تكريت

    أسامة مهدي أعلنت القوات العراقية المشتركة انها حررت جميع القصور الرئاسية في مدينة تكريت من سيطرة تنظيم "داعش" إضافة إلى المجمع الحكومي والمستشفى العام مؤكدة أن المدينة تشهد حرب شوارع من أجل طرد التنظيم بالكامل من المدينة خلال 72 ساعة.

  4. هدفهم تحسين صورة المرشحين

    مستشارو أوباما يشاركون في حملة الانتخابات البريطانية

    يرى خبرا أن توظيف ثلاثة مستشارين لمساندة المحافظ ديفيد كاميرون والعمالي اد ميليباند والذين تقدر رواتبهم بمئات الاف الدولارات، ليس إلا مناورة اعلامية قوية تهدف الى اضفاء بعض من هالة الرئيس الاميركي على حملة الانتخابات البريطانية الباهتة.

  5. تلقى طلبات لاستضافته في دول خليجية

    الملك سلمان يدشن معرض "الفهد... روح القيادة"

    أحمد العياد برعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، يفتتح الثلاثاء معرضًا عن روح القيادة التي تحلى بها الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، ينظمه أولاده، بعنوان "الفهد... روح القيادة".

  6. 1
    بعد إقالته من منصب السفير ورفض الرياض عروضه

    حليف الحوثيين نجل الرئيس السابق في أول تصريحات

    نصر المجالي نفى أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس السابق، المتهم بالتورط في تأجيج الصراع في اليمن والسعي للاستيلاء على السلطة، أن تكون له علاقة بأي أنشطة عسكرية، منذ تعيينه سفيراً، أو قيامه بأي دور لصالح طرف سياسي أو ضد آخر.

  7. الثوار سيصلون إلى قصر الروضة في دمشق

    شيخ درزي يتوعد الأسد بالهزيمة

    إيلاف- متابعة أكد الشيخ صالح حسن من أبناء طائفة "الموحدين الدروز" في ريف إدلب من أحد الخنادق القتالية التي قاموا بتجهيزها أثناء معركة تحرير مدينة إدلب المدينة، أن الثوار لن يتوقفوا عن تحرير أرض بلدهم من هذا النظام بقعة وراء بقعة، حتى يصلي الثوار في قصر "الروضة" في دمشق.

  8. 80 بالمئة من السوريين يعيشون في الفقر والبؤس

    الكويت تقدم 500 مليون دولار في مؤتمر مانحي سوريا

    إيلاف- متابعة مع انطلاقة مؤتمر المانحين الثالث في الكويت اليوم، أعلن أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح منح الشعب السوري 500 مليون دولار، لتخفيف المعاناة التي يعيشها، بعد 5 أعوام من الأزمة.

  9. "تلغراف" تتحدث عن مكر لا يُستهان به

    علي عبدالله صالح سلم محافظة أبيَن إلى "القاعدة"

    حيان الهاجري سلم الرئيس اليمني السابق محافظة أبين لتنظيم القاعدة في 2011 كي يعيده العالم رئيسًا لليمن، خوفًا من سيطرة الارهاب على البلاد، وذلك بأسلوب ماكر، دعت تلغراف البريطانية إلى عدم الاستهانة به.

  10. عاصفة الحزم تحرم طهران سيطرتها على باب المندب

    نزال بحري مصري - إيراني في خليج عدن

    إيلاف- متابعة أبعدت سفن بحرية تابعة لعاصفة الحزم زوارق إيرانية من مضيق باب المندب، بعدما حاولت اعتراض سفن مصرية كانت متجهة لتأمين المضيق.

  11. لم يتم التأكيد أو النفي رسمياً وربما تكون حرباً نفسية

    تقارير: جماعة الحوثي تعدم شقيق الرئيس اليمني

    نصر المجالي تحدثت تقارير من اليمن عن أن المليشيات الحوثية نفذت حكم الإعدام بحق شقيق الرئيس عبدربه منصور هادي، وذلك بتوجيهات من الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

  12. 1
    تكليف شمخاني بمتابعة التداعيات الاستراتيجية لعاصفة الحزم

    الحوثيون نتاج 25 عاما من مساع ايران للهيمنة على اليمن

    أسامة مهدي تؤشر مسيرة المحاولات الايرانية للهيمنة على اليمن من خلال استغلال مليشيا الحوثي واعدادها لتنفيذ مطامع طهران في منطقة الخليج العربي انها نتيجة لمساع استمرت 25 عاما جرى خلالها تهيئة الشقيقين الحوثي ووالدهما بدورات في مجالات دينية وسياسية وأمنية وارهابية استمرت عاما في مدينة قم الايرانية واعدادهم لدخول البرلمان اليمني والزج بهم الى الساحة السياسية لتنفيذ اجندتهم في اليمن.

  13. 1
    شلل كبير في منظومة المضادات الأرضية

    عاصفة الحزم.. غارات جديدة وأول قصف بحري لمواقع حوثية

    إيلاف- متابعة جدد طيران التحالف غاراته، فجر الثلاثاء، على مواقع للانقلابيين الحوثيين في العاصمة صنعاء، كما قصف التحالف مواقع للحوثيين في ميناء الحديدة غرب البلاد في أول عمليات بحرية للتحالف.

  14. 2
    المؤسسة العامة للتبغ تزعم خلق ألف فرصة عمل

    سيجار... من صنع الرفيق بشار

    إيلاف- متابعة في احدى صالات المؤسسة العامة للتبغ في وسط مدينة اللاذقية في غرب سوريا، ينهمك عمال في لف اوراق التبغ تمهيدا لانتاج كميات من السيجار، في صناعة جديدة بدأت تشق طريقها رغم الحرب المدمرة التي تعصف بالبلاد.

  15. حديث عن 3 قضايا شائكة كبرى وكيري أقر بصعوبات

    سباق مع الزمن في لوزان حول الاتفاق مع إيران

    نصر المجالي شهدت لوزان السويسرية في الساعات الأخيرة سباقاً مع الزمن للتوصل إلى اتفاق بين إيران والدول الكبرى، بينما خيمت أجواء من التشاؤم مع الحديث عن 3 قضايا كبرى عالقة، وتصريح وزير الخارجية الاميركي جون كيري بوجود "صعوبات".

  16. دعوات لتحرير الأطباء من الحفاظ على سرّية أمراض الطيارين

    لوفتهانزا تخصص 20 طبيبًا فقط لرعاية 5400 طيار

    ماجد الخطيب تعرضت شركة لوفتهانزا الألمانية إلى نقد شديد من الصحافة الألمانية بعد تقرير لصحيفة"دي فيلت" عن تخصيصها 20 طبيبًا فقط لرعاية جيش طياريها البالغ 5400 طيار. ومعروف أن لوفتهانزا هي الخطوط الألمانية الوحيدة التي تعمتد قسمًا طبيًا خاصًا لمتابعة الوضع الصحي للطيارين.

لمواجهة التمدد الإيراني

اليمن يريد الانضمام لمجلس التعاون الخليجي

إيلاف- متابعة قال وزير الخارجية اليمني إن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيقدم طلبئصا لانضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي لمواجهة التمدد الإيراني. وأكد رياض ياسين ما تم تداوله حول دور قائد الحرس الثوري قائلا إن قاسم سليماني موجود فعليا في اليمن.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

إليسا لإيلاف: أنا شطورة وما بينخاف عليّ
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر