1. التفجير الإرهابي في البحرين دليل آخر على عدوانها

    مسؤول كويتي: إيران العدو الحقيقي لدول الخليج

    إيلاف- متابعة شنّ حامد الهرشاني رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الكويتي هجوما عنيفا على إيران، واتهمها بتدبير الاعتداء في البحرين، مؤكدا أن طهران تمثل اليوم العدو الحقيقي لدول الخليج العربية.

  2. المعارضة السورية لا ترى شريكًا في الحل السياسي

    الائتلاف يربط الموافقة على خطة دميستورا بهيئته العامة

    بهية مارديني مع اختتام اجتماعات الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري اليوم بعد اجتماع لثلاثة أيام لمناقشة خطة الموفد الدولي ستيفان دي ميستورا والبيان الأخير لمجلس الأمن الدولي، أكد عضو في الائتلاف لـ"إيلاف" أن الائتلاف تبنى مشروع قرار سوف يرسل لمجلس الأمن.

  3. 2
    العبادي يعيد الكرة لملعب محافظة المثنى لاختيار محافظ جديد

    دعوات إلى قيادة موحدة للتظاهرات العراقية

    عبد الرحمن الماجدي مع مواصلة التظاهرات العراقية تعالت دعوات إلى اختيار قيادة موحدة لها من أكاديميين وناشطين من الجنسين وتحديد سقف زمني للحكومة لتنفيذ المطالب.

  4. 1
    معتدلة بنهجها وقوية بصواريخها من طراز "تاو"

    الفرقة 13 تحبط استئثار "النصرة" بالميدان

    جواد الصايغ تعتبر الفرقة 13 من أبرز الفصائل التي تصنّف في خانة المجموعات المعتدلة في سوريا، وتتمتع بقبول شعبي في مدينة معرّة النعمان والمناطق المحيطة بها، ما يجعلها عقبة قوية أمام جبهة النصرة، التي تريد الاستئثار بالمناطق المحررة.

  5. الملك سلمان يقوم بأول زيارة لواشنطن الجمعة المقبلة

    النووي وداعش على طاولة القمة السعودية الأميركية

    عبد الرحمن بدوي في أولى زياراته لواشنطن عقب توليه الحكم، يلتقي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الجمعة المقبلة، الرئيس الأميركي في لقاء قمة على جميع المستويات. حيث من المنتظر أن يتصدر الملف النووي والأوضاع في اليمن وسوريا قائمة المباحثات بين البلدين.

  6. من المنافذ الحدودية الى المشاعر المقدسة

    السعودية: تجهيز 25 مستشفى لخدمة الحجاج

    إيلاف- متابعة أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تجهيز 25 مستشفى تبلغ سعتها السريرية 5250 سريراً منها 4200 سريراً للتنويم و500 سريراً عناية مركزة, و 550 سريراً للطوارئ, لخدمة الحجاج هذا العام، ابتداءً من منافذ الدخول للمملكة مروراً بمناطق الحج وصولاً للمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وحتى مغادرتهم إلى ديارهم.

  7. 2
    ردود فعل غاضبة.. وكلوني تطالب السيسي بالعفو

    مصر تستدعي سفير بريطانيا لانتقاده سجن صحافيي الجزيرة

    إيلاف أثارت الأحكام الصادرة بالسجن لمدة ثلاث سنوات بحق صحافيي قناة الجزيرة، ردود فعل غاضبة دوليًا، وردت وزارة الخارجية المصرية بإصدار بيان شديد اللهجة ضد المنتقدين، واستدعت السفير البريطاني للاحتجاج على تصريحات أدلى بها تعليقًا على الحكم.

  8. 3
    أكدوا عدم استثناء أي زعيم أو حزب من سهام الانتقاد

    بالصور: لبنانيون يبدعون في التهكم على السياسيين

    فاديا السيّد أبدع المتظاهرون اللبنانيون في تظاهرة يوم السبت بالتهكم على السياسيين وزعماء الأحزاب وعلى الوضع السياسي في البلد ككل.

  9. طالبوه بالتراجع عن اعترافه بدولة فلسطين

    حاخامات للبابا فرنسيس: إعتذر أو سنحاكمك!

    إيلاف- متابعة طالبت محكمة دينية يهودية البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بالاعتذار عن اعترافه بالدولة الفلسطينية خلال أسبوعين، وإلا ستتم مقاضاته أمام هذه المحكمة في العشرين من الشهر المقبل، وإن لم يحضر فستتم محاكمته غيابيًا.

  10. مسلحون أطلقوا عليه النار لدى خروجه من منزله

    اغتيال مسؤول عمليات الأمن في عدن

    إيلاف- متابعة اغتال مسلحون مجهولون، الأحد، المسؤول الأمني في عدن، العقيد عبد الحكيم السنيدي، أمام منزله وفق ما قالت مصادر في المدينة. وتم فتح تحقيق للتعرف إلى منفذي عملية الاغتيال.

  11. 3
    القوى السياسية اتفقت على بنود المشروع

    البرلمان العراقي يصوت اليوم على "الحرس الوطني"

    إيلاف- متابعة أعلن رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، تأجيل التصويت على مشروع قانون الحرس الوطني إلى جلسة خاصة اليوم الأحد. وسيرفع مشروع القانون لرئيس الوزراء للبت فيه، بحسب الصلاحيات التي يمتلكها، في حالة عدم تمكن البرلمان من التصويت.

  12. 1
    فنانون ركبوا الموجة... وآخرون وجّهوها

    أغنيات ألهبت حراك الشباب اللبناني

    غاندي المهتار واكب فنانون ومغنون الحراك الشبابي اللبناني المستجد، فمنهم من ركب موجة الاحتجاج ليعود إلى الظهور، ومنهم من ألهبت أغنياته ثورة الشباب، فوجّهت موجتهم المطلبية.

  13. 7
    تقرير بريطاني يكشف نيّات أنقرة بضربها داعش

    هل خدعت تركيا الولايات المتحدة؟

    نصر المجالي في الوقت الذي رحّبت فيه واشنطن بمشاركة تركيا في ضرب تنظيم داعش في إطار قوات التحالف، قال تقرير نشر في لندن إن تركيا خدعت الولايات المتحدة، وإن التنظيم يجني الثمار في نهاية المطاف.

  14. 1
    يواجهها بردود فعل رافضة تصل أحيانا إلى حد العنف

    ألمانيا... تعبئة من أجل اللاجئين بمشاركة الإعلام

    إيلاف- متابعة بعد أسبوع شهد عدة أحداث معادية للاجانب استهدفت لاجئين في المانيا، جرت تعبئة تأييدا لهم في هذا البلد شملت وسائل اعلام وشخصيات، حرصا على إظهار وجه آخر لالمانيا منفتح على استقبال المهاجرين.

  15. شيوع هذه الثقافة بعد عمليات الاغتصاب الجماعية

    أول مركز شرطة في الهند للنساء فقط!

    ساره الشمالي افتتح في الهند في مدينة جورجتاون أول قسم شرطة نسائي بالكامل، للتعامل مع الجرائم التي ترتكب ضد النساء في جميع أنحاء ولاية هاريانا.

  16. 1
    شعورًا منهم بمعاناة مجتمعهم

    إعلاميون وفنانون لبنانيون يؤيدون الحراك الشعبي

    إيلاف- متابعة لم تعد التظاهرات التي يشهدها لبنان، مقتصرة على شريحة معينة من اللبنانيين، بعدما شهدت ساحتا الشهداء ورياض الصلح، مشاركة العديد من الوجوه اللبنانية المعروفة على الصعيدين الفني والإعلامي.

التفجير الإرهابي في البحرين دليل آخر على عدوانها

مسؤول كويتي: إيران العدو الحقيقي لدول الخليج

إيلاف- متابعة شنّ حامد الهرشاني رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الكويتي هجوما عنيفا على إيران، واتهمها بتدبير الاعتداء في البحرين، مؤكدا أن طهران تمثل اليوم العدو الحقيقي لدول الخليج العربية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ميرنا شلفون: هذا الزمن يحتاج قوّة وليس لديّ فارس أحلام
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر