1. التحالف يستهدف مخازن أسلحة شمال عمران

    غارات جوية ومعارك برية في اليمن

    إيلاف- متابعة نفذ طيران التحالف العربي بقيادة السعودية السبت غارات جوية جديدة على مواقع المتمردين الحوثيين الشيعة في اليمن فيما شهد جنوب البلاد معارك برية.

  2. 4
    لأنه "يشكل خطرا أمنيا"

    إغلاق مسجد في إيطاليا فُتح لاختبار التسامح الديني

    عبد الاله مجيد قالت الشرطة الإيطالية إن المسجد الذي تم افتتاحه لاختبار التسامح الديني في البندقية يشكل خطرا أمنيا ولم يحصل على الموافقات اللازمة لذلك صدر القرار بإغلاقه.

  3. 1
    بعد قرار العفو عن قطريين في قضية أمن دولة

    الإمارات.. يقظة أمنية ونزاهة قضائية وحكمة سياسية

    محمود العوضي طوت دولة الإمارات العربية المتحدة قضية" بوعسكور" بنجاح لافت على المستويات الأمنية والإعلامية والقانونية، وتوج هذا النجاح بحكمة سياسية تمثلت في القرار رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانبالإفراج عن المواطنين القطريين الصادر بحقهم أحكام من محكمة أمن الدولة

  4. 7
    دمروا مجسمات وحراس التنظيم على الأبواب

    داعش في متحف تدمر!

    إيلاف- متابعة دخل مقاتلو تنظيم داعش الى متحف مدينة تدمر وحطموا مجسمات حديثة، تمثل عصور ما قبل التاريخ، ووضعوا حراسا على ابوابه. ورفع عناصر من التنظيم رايتهم على القلعة الاسلامية المطلة على المدينة القديمة.

  5. 11
    ظروف المنطقة واضطرابات دولها تجعلها الأقوى

    السعودية... من "النفوذ السري" إلى قيادة العرب رسمياً

    سالم شرقي في عهود سابقة كان للمملكة العربية السعودية نفوذ "سري " على حد وصف تقرير "ذي إيكونوميست" اللندنية، سواء في محيطها العربي أو الشرق أوسطي، كما كانت تتمتع بمكانة لا يمكن لأحد إنكارها على المستوى العالمي.

  6. 2
    فاضت روحه على متن الطائرة من تركيا إلى وطنه

    رحيل البرلماني الكويتي المخضرم جاسم الخرافي

    نصر المجالي نعت أنباء من الكويت في ساعة متأخرة من ليل الخميس جاسم الخرافي، البرلماني العريق ورئيس مجلس الأمة الكويتي السابق لدورات عديدة، عن عمر يناهز 75 عاما.

  7. 39
    كشف لـ BBC بعضًا من أسراره في بلاط صاحبة الجلالة

    العمير: عهد الملك سلمان أظهر أن السعودية دولة قائمة

    إيلاف تحدث عثمان العمير، ناشر "إيلاف"، عن مشاهد من حياته، جمعته بزعماء عرب وأجانب، بينهم الملكان فهد وسلمان بن عبد العزيز، والملك الحسن الثاني.

  8. 2
    انطلقت بمشاريع بنى تحتية ضخمة

    جيبوتي تحلم بان تصبح "دبي أفريقيا الشرقية"

    تطمح جيبوتي التي طالما اعتبرتها القوى العظمى مركزا عسكريا متقدما، الى استثمار موقعها الاستراتيجي عند مدخل عدن لتصبح مركزا تجاريا في افريقيا الشرقية.

  9. بحث مع مبعوث هادي ملف مفاوضات جنيف

    السيسي: حريصون على وحدة الدولة اليمنية

    صبري عبد الحفيظ عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، اجتماعاً في القاهرة، مع عبدالله الصايدي المبعوث الشخصي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، بحضور المندوب الدائم لليمن في جامعة الدول العربية، والقائم بأعمال السفارة اليمنية في القاهرة، السفير محمد الهيصمي.

  10. 5
    اهتمام عالمي بالبناء الذي تبلغ كلفته 3.5 مليار دولار

    مكة تحتضن أكبر فندق في العالم بسعة 10 آلاف غرفة

    سالم شرقي تحتضن مدينة مكة قريبا أكبر فندق في العالم بعدد غرف يصل إلى 10 آلاف فيما تبلغ تكلفة البناء نحو 3.5 مليارات دولار، متفوقا بذلك على فنادق عالمية مثل "MGM" غراند وفينيتيان.

  11. 3
    داعيًا لتسريع العملية السلمية

    هولاند: على سوريا أن تنتهي من الأسد

    إيلاف- متابعة قال فرانسوا هولاند إن على سوريا ان تنتهي من نظام بشار الأسد، مؤكدًا الدعم الفرنسي للمعارضة الديمقراطية، ولكل المساعي للتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

  12. هدفه الجديد تقليل عدد المراجعين للمراكز الحكومية

    محمد بن راشد: التحول الذكي بلغ 96.3%

    أحمد قنديل اطلع الشيخ محمد بن راشد على التقرير النهائي حول التحول الذكي، الذي بلغت نسبته 96.3% في 41 جهة اتحادية عبر 337 خدمة حكومية رئيسية، ووضع هدفا جديدا بتقليل نسبة المراجعين لكافة المراكز الحكومية بنسبة 80% حتى عام 2018.

  13. 1
    موقف فرنسي متعنّت يطلب الشفافية في ملف إيران

    خامنئي: تفتيش منشآتنا النووية خط أحمر!

    ساره الشمالي يبدو أن المسيرة نحو اتفاق نهائي حول نووي إيران متعثرة، بفعل خط أحمر رسمه مرشد إيران بتصميمه منع "الأجانب" من تفتيش منشآته النووية.

  14. 4
    بمساندة قوات الحشد الشعبي

    الجيش العراقي يشن هجومًا ضد داعش شرق الرمادي

    شنّت القوات العراقية بمساندة فصائل الحشد الشعبي اول هجوم مضاد منذ سقوط مدينة الرمادي على تنظيم "داعش" في منطقة حصيبة الواقعة شرق المدينة واستعادت اجزاء منها، بحسب مصادر أمنية عراقية.

  15. 1
    وقّع قراراً يخوّل الكونغرس مراجعة الاتفاق النووي

    أوباما: التزامي بأمن إسرائيل "لا يتزعزع"

    نصر المجالي وقع الرئيس الأميركي باراك،أوباما على مشروع قرار رفعه الكونغرس يخول المجلس مراجعة الاتفاق النووي مع إيران، وتزامناً أكد التزامه بضمان أمن إسرائيل.

  16. 2
    رفض التصرفات المسيئة من "شرذمة" حزب التحرير

    عباس يعتذر للأردن وقاضي قضاته

    نصر المجالي قدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس اعتذاره عن التصرفات المسيئة لما وصفها "شرذمة" من حزب التحرير والمستعربين، خلال إلقاء قاضي القضاة الأردني وإمام الحضرة الهاشمية، الشيخ أحمد هليّل خطبة الجمعة في المسجد الأقصى يوم الجمعة.

التحالف يستهدف مخازن أسلحة شمال عمران

غارات جوية ومعارك برية في اليمن

إيلاف- متابعة نفذ طيران التحالف العربي بقيادة السعودية السبت غارات جوية جديدة على مواقع المتمردين الحوثيين الشيعة في اليمن فيما شهد جنوب البلاد معارك برية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

رئيس مهرجانات بياف ميشال ضاهر: لم نودّ تكريم شيرين وألغينا جائزتها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر