الإعلاميّ النجم طوني خليفة
شمس الضحى من تونس : أقامت شركة (توب موديل مانجمنت) لصاحبها غسان بن سليمان ندوة صحفية مساء الخميس جمعت فيها أهل الصحافة بالعارضات اللاتي سيتسابقن على لقب quot; ملكة جمال العارضات quot; بعد أسابيع قليلة .
اللافت أن الشركة إختارت الإعلامي طوني خليفة ليكون ضمن لجنة التنظيم والإشراف بحكم خبرته الطويلة في مجال التلفزيون وقد عبّر طوني في بداية الندوة عن سعادته بالثقة التي أولتها له الشركة، وقال:quot; ما لفت إنتباهي في تونس هو أن الجمال أنواع فكلّ منطقة تشتهر بشكل معيّن وتحمل ميزات مختلفة عن غيرها بعكس لبنان، ولأن لبنان كان سبّاقاً في تقديم هذه النوعية من البرامج عبر التلفزيون إختارتني الشركة لأكون الوجه الإعلامي لهذه التظاهرة الفريدة من نوعهاquot;.
ومع أن وجود الإعلامي طوني خليفة كان بهدف الترويج لهذه التظاهرة إلا أن أسئلة الصاحفيين كانت تتمحور حول برنامج لمن يجرؤ فقط وما أثاره من ضجة كبيرة في الوسط الفني، وعليه علّق طوني: quot; من يعرف الفنانين عن قرب سيكتشف أن الوسط مليئ بالأحقاد والمهاترات، ولأن الهدف الأساسي للبرنامج ضاع وسط إستهتار البعض مثل مروى وغيرها قرّرنا إيقافه وتعويضه ببرنامج آخر سينطلق مع بداية الشهر الكريم ، ولا أنكر أن هذا البرنامج سبب لي العديد من المشاكل أبرزها ما روّجته عني الصحافة الكويتية بأنني أخذت مبلغاً مالياً كبيراً من الفنانة شمس حتى أستضيفها في البرنامج ومع أن كل هذا الكلام لا يتعدى كونه مجرد شائعات بغيضة إلا أنه يؤثر طبعاً على سمعتي ومسيرتي quot;.

طوني خليفة على طاولة المؤتمر الصحفي
وعن علاقته الحالية بسيمون أسمر يقول: quot; سيمون مخرج ممتاز ولقد حماني في العديد من المرّات فمثلاً قلت لفاروق الفيشاوي في إحدى الحلقات هل تعتبر نفسك quot;جغلquot; ؟ وكنت أعني بها دونجوان أو كازانوفا، فأوقف سيمون التصوير، وقال لي هل تعرف معنى كلمة quot; جغلquot;... المهمّ انها لم تكن كلمة جيدة، ومع ذلك إنتشرت في ستار أكاديمي بعد ذلك، ولا أنكر أننا إختلفنا في العديد من المرات إلا أن خلافاتنا كانت بسيطة وأنا سعيد لأنني عملت معهquot;.
وقد صرّح طوني خليفة بأنه لن يكون ضمن لجنة التحكيم التي تحتوي على أسماء أوروبية بارزة في مجال عرض الأزياء لأنه لايفهم في مقاييس الجمال العالمية، ولكنه سيقدّم السهرة الأخيرة التي سيتم فيها إختيار أربعة فتيات من أصل خمسين .
ويذكر أن طوني أعلن في حوارات سابقة بأنه يعتبر دوره في quot; عيون خائنة quot; فاشل بسبب ضعف السيناريو والإخراج، ومع ذلك فهو يتطلّع لإعادة تجربة التمثيل مرةً أخرى لأنه يعشق المغامرة ولا يعترف بالفشل.

[email protected]