الحزم يهزم الشباب ويقترب من نهائي دوري الأبطال السعودي

تداعيات فوز الاتحاد وخسارة الهلال

رباعية تاريخية للاتحاد في مرمى الهلال

الاتحاد يسعى للثأر من الهلال

الأمير بندر بن محمد يستعد لترؤس نادي الهلال

نواف فهد من الرياض: انتقل رئيس رابطة جمهور نادي الهلال إبراهيم حقوي لنادي النصر ليكون قائدا لمشجعيه وذلك مقابل 50 ألف ريال سعودي كمقدم عقد امتد لسنتين وراتب شهري يفوق 6 ألاف ريال سعودي ، ومن المتوقع أن يبدأ حقوي بقيادة مشجعي النصر في اللقاء الذي سيجمع النصر بريال مدريد الأسباني في مناسبة اعتزال المهاجم ماجد عبد الله .

: انتقل رئيس رابطة جمهور نادي الهلال إبراهيم حقوي لنادي النصر ليكون قائدا لمشجعيه وذلك مقابل 50 ألف ريال سعودي كمقدم عقد امتد لسنتين وراتب شهري يفوق 6 ألاف ريال سعودي ، ومن المتوقع أن يبدأ حقوي بقيادة مشجعي النصر في اللقاء الذي سيجمع النصر بريال مدريد الأسباني في مناسبة اعتزال المهاجم ماجد عبد الله .

* توعد مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني نادي الاتحاد مؤكدا أنهم سيردون اعتبار ناديهم بعد الخسارة برباعية من أمام اتحاد جدة بالفوز بسداسية في مباراة الإياب ، مؤكدا أن هناك أطراف الجميع يعلمها هي من جعلت الهلال يخسر بهذه النتيجة الكبيرة .

* رفض لاعب نادي الاتفاق صالح بشير تجديد عقده مع ناديه بعد أن قامت الإدارة بعرض مبلغ لم يرضي اللاعب الذي أكد للمقربين منه أن انتقاله لأحد أندية العاصمة بات وشيكا .

* ينتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارا بإيقاف لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد لأربعة مباريات قادمة بعد قيامه بضرب مهاجم الهلال ياسر القحطاني بدون كرة ، وقد اصطادته كاميرات القنوات الناقلة وهو يضرب المهاجم الهلالي ويوقعه أرضا .

* وقع لاعب ناديي الوحدة والنصر سابقا عقد للعب مع نادي الحزم وذلك مقابل مليون ومائة ألف ريال سعودي لخمس سنوات قادمة ، وقد تكفل رئيس نادي الشباب ورئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم الأستاذ خالد البلطان بكامل تكاليف توقيع هذا العقد .