1. رعونة سائق مصري أودت بحياة حامل نوبل

    مات جون ناش وتوقف العقل الجميل!

    مروان شلالا حاول سائق أميركي مصري الأصل أن يتجاوز سيارة أخرى على الطريق السريع، فكانت النتيجة موت جون ناش، أحد أهم عباقرة العصر الحديث في الرياضيات.

  2. تحاكم بتهمة قتل مواطنة أميركية

    القضاء الإماراتي: "شبح الريم" كانت مدركة لأفعالها

    إيلاف- متابعة قالت محكمة اماراتية انه استنادا الى تقرير طبي فان المرأة الاماراتية التي تحاكم بتهمة التورط في هجومين بدوافع "جهادية" ضد اميركيين، ادى احدهما الى مقتل مدرسة اميركية، "مدركة لافعالها".

  3. تعليق صدور 4 ومصادرة 10 صحف بعد طباعتها

    في الخرطوم... مجزرة الإثنين "تبطش" بالصحافة

    نصر المجالي في حملة غير مسبوقة ضد الصحافة، علقت الأجهزة الأمنية السودانية صدور 4 صحف يومية سياسية بالخرطوم لأجل غير مسمى، كما صادرت نحو 10 صحف بعد طباعتها، في وقت لم تصدر الجهات المختصة ما يفيد سبب المصادرة.

  4. نمو متوقع للاقتصاد بنسبة 3,2 في المئة

    القطاع المصرفي الإماراتي هو الأوسع والأقوى إقليمياً

    إيلاف- متابعة أكد وزير المالية الإماراتي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على الانجازات التي حققها القطاع المصرفي في الإمارات، مشيراً إلى أنه الأوسع والأقوى على الصعيد الاقليمي.

  5. 8
    أكدت على دور المنظمات الأهلية في الحرب على داعش

    الخارجية الأميركية لـ"إيلاف": نظام الأسد يغذي الإرهاب

    ليال بشارة خصّ ناثان تك، نائب المتحدث بإسم الخارجية الأميركية، الناطق باللغة العربية، "إيلاف"، بحوار حصري تحدّث فيه عن أزمة العراق وسبل التصدي لتنظيم داعش بمساعدة الحلفاء والعشائر السنية، كما جدد التأكيد على الموقف الأميركي الرافض للتعاون مع بشار الأسد في مواجهة "الجهاديين"، واعتبره فاقدًا للشرعية وسببًا في جلب المتطرّفين إلى سوريا.

  6. تلقت تدريبات في السودان وتتبع لجماعة الإخوان المسلمين

    الأمن المصري يلقي القبض على 6 خلايا إرهابية

    صبري عبد الحفيظ ألقت السلطات المصرية القبض على اعضاء 6 خلايا إرهابية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، ارتكبت أعمال عنف واستهداف لقوات الشرطة والجيش والقضاة، فضلاً على تفجير محطات كهرباء، والمنشآت الحيوية، وتلقى بعض أعضائها تدريبات في السودان.

  7. هل هي عودة لباسم عوض الله من بوابات ملكية ؟

    رسالتان من عاهل الأردن للملك سلمان ومحمد بن نايف

    نصر المجالي تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة من العاهل الهاشمي الملك عبد الله الثاني تتعلق بالتطورات الإقليمية والعلاقات بين البلدين.

  8. 2
    لاتهامها بالشروع في السرقة بالإكراه وتهديد الغير بالقتل

    "جنايات أبوظبي" تسجن الفلبينية "شبح الصرافة" 7 سنوات

    أحمد قنديل أصدرت محكمة جنايات أبو ظبي حكما بسجن امرأة فلبينية مدة 7 سنوات في قضية "شبح الصرافة"، بعد إدانتها بتهم التهديد بالقتل والشروع في السرقة، إلى جانب مخالفة قانون الجنسية والإقامة.

  9. 1
    يستخذمون وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت

    ضابط بريطاني مسلم: المتطرفون يغسلون أدمغة الصغار

    عبد الاله مجيد دعا ضابط بريطاني مسلم الآباء المسلمين إلى مراقبة تصرفات أبنائهم، قائلا إن المتطرفين يتبعون سلسلة أساليب لغسل أدمغة الصغار لتجنيدهم للقتال في صفوف تنظيم "داعش"، مشيرا إلى أن 700 بريطاني مسلم توجهوا للقتال في سوريا والعراق.

  10. 2
    معلقا على العقوبات الغربية المفروضة على بلاده

    مسؤول روسي: الدبابات لا تحتاج تأشيرة لدخول اوروبا

    قال نائب رئيس الوزراء الروسي دميتري روغوزين مازحا ان الدبابات "لا تحتاج لتأشيرة" لدخول اوروبا وكان يعني بذلك انه لا يشعر بثقل العقوبات الغربية التي تمنعه من زيارة اوروبا او الولايات المتحدة.

  11. 3
    دول التعاون ملتزمة تطوير نظام إنذار مبكر بمساعدة أميركية

    قراء "إيلاف" يؤيدون نشر درع صاروخية في الخليج

    زايد السريع أيدت غالبية قراء "إيلاف" نشر الولايات المتحدة درعًا صاروخية في منطقة الخليج، بعد تفاقم الخطر الإيراني على المنطقة.

  12. 7
    الجنرال الإيراني يتهم الولايات المتحدة بالمؤامرة

    قاسم سليماني: واشنطن لم تفعل شيئا لانقاذ الرمادي

    اتهم الجنرال الإيراني، قاسم سليماني، الولايات المتحدة بانها "لم تفعل شيئا" لمساعدة الجيش العراقي على التصدي لتنظيم "داعش" في الرمادي، وفق ما نقلته عنه وكالة الانباء الايرانية الاثنين.

  13. 5
    بغداد تنتقد اتهام واشنطن لقواتها بعدم القتال في الرمادي

    البرلمان يطالب العبادي بمحاكمة "القادة المتخاذلين"

    أسامة مهدي دعا البرلمان العراقي العبادي إلى تزويده بأسماء القادة العسكريين المتخاذلين في المعارك ضد تنظيم "داعش" لمحاكمتهم عسكريا، مطالبا واشنطن بالوفاء في تنفيذ عقود التسليح المبرمة مع العراق.

  14. 6
    جهود السعودية لن تتوقف عن محاربة الإرهاب

    الملك سلمان: تفجير القديح يتنافى مع قيم الإسلام

    إيلاف- متابعة قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إن فداحة جرم الاعتداء الذي استهدف مسجداً بقرية القديح يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية.

  15. 3
    رصدت 50 مليون جنيه استرليني

    قطر تخطط لأكبر عقد رعاية في تاريخ سباقات الخيول البريطانية

    عبد الاله مجيد من المتوقع ان تعلن قطر تفاصيل ما يُقال انه أكبر عقد رعاية في تاريخ سباق الخيول في بريطانيا. ورصدت قطر أكثر من 50 مليون جنيه استرليني لسلسلة من سباقات الخيول المرتبطة ببرنامج سباقات رويال اسكوت الشهيرة التي تنطلق الشهر المقبل وذلك في عقد رعاية جديد مدته 10 سنوات.

  16. 3
    الإعلان عن إنشاء أول مركز أبحاث فضائي في المنطقة

    محمد بن راشد يشهد إطلاق استراتيجية "الإمارات للفضاء"

    سمر عبد الملك اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة أولى خطواتها نحو الفضاء، من خلال اطلاق استراتيجية الإمارات في قطاع الفضاء، والاعلان عن الخطة التشغيلية لوكالة الامارات للفضاء.

رعونة سائق مصري أودت بحياة حامل نوبل

مات جون ناش وتوقف العقل الجميل!

مروان شلالا حاول سائق أميركي مصري الأصل أن يتجاوز سيارة أخرى على الطريق السريع، فكانت النتيجة موت جون ناش، أحد أهم عباقرة العصر الحديث في الرياضيات.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

رئيس مهرجانات بياف ميشال ضاهر: لم نودّ تكريم شيرين وألغينا جائزتها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر