ايلاف: كشف النجم الاميركي نيكولاس كيج لتلفزيون quot;اكسس هوليوودquot; ، بانه رفض دور البطولة في فيلم quot;المصارع quot; بسبب ايمانه وقتها بانه لا يملك الوقت الكافي لتقوية عضلاته وزيادة حجمها ، وهو الامر الذي كان يتطلبة الدور ، ولانه ايضا ضد تناول اي منشطات غير طبيعية للعضلات.
النجم كشف ايضا بان الدور عرض اولا على الممثل ميكي روكريه ، لكن بسبب رفض العديد من الاستديوهات تمويل الفيلم ، قام المخرج باستبعاد الممثل ميكي روكريه ، ليقوم بعرض الفيلم على نيكولاس كيج ، والذي قام بالاتصال بميكي روكريه وابلاغه بالاخبار ، قبل ان يرفض الدور بسبب صعوبة الاستعداد البدنية له.

ومن المعروف ان الممثل ميكي روكريه قام بالنهاية بلعب دور المصارع في الفيلم ، بعد صعوبات كبيرة في التمويل ، ليمثل العودة الكبيرة له لعالم السينما ، ويحصل على العديد من الجوائز وترشيح لجائزة الاوسكار كافضل ممثل رئيسي.
ولا يزال الممثل يرفض الكشف عن الطرق التي اتبعها لزيادة حجم عضلاته ، وكما ظهرت في الفيلم ، حيث يعتقد الكثيرين ان الممثل استعمل ادوية محظورة ، وانها السبب في ضخامة جسم الممثل والتي لازالت ظاهرة حتى بعد اشهر طويلة من نهاية العمل في الفيلم.