ينطلق في دبي غداً معرض فعاليات الشرق الأوسط 2013، والذي سيساهم في توفير الخبرة للشركات المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمناسبات لتحقيق أكبر عائدات.

دبي: ينطلق غداً في دبي معرض فعاليات الشرق الأوسط 2013، والذي يقام من 21 إلى 23 مايو ويقدم للشركات المتخصصة فرصة الاطلاع على أهم الخبرات والتجارب، والتعرف على كيفية الاستفادة من تنظيم الفعاليات التي تساهم في تحقيق مكاسب وعائدات تصل إلى ملايين الدراهم.
وقد كانت دبي قد استضافت على مدار الأشهر الإثني عشر الماضية، عدداً كبيراً من الفعاليات ضمن مختلف التخصصات والمجالات، والتي شملت إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية، وتنظيم الفعاليات الرياضية الدولية، وانعقاد مهرجانات المأكولات.
كما استضاف فندق أتلانتس، النخلة، خلال الأسبوع الماضي، فعالية ساندانس، مهرجان الموسيقى الذي استمر ليوم كامل، وحقق رقماً قياسياً في مبيعات التذاكر، والتي ساهمت في تحقيق عائدات زادت عن 6 ملايين درهم إماراتي.
ويمكن للشركات التي تسعى الى تنظيم فعاليات ناجحة في المستقبل أن تحصل على الخبرة اللازمة خلال المحاضرات والندوات التي ستدور حول كيفية كسب العائدات، وذلك ضمن معرض فعاليات الشرق الأوسط، والذي يقام في دبي من 21 إلى 23 مايو.
وستساهم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في توفير خبراتها في هذا المجال من خلال عرض تقديمي حول صناعة الفعاليات، كما ستشارك أيضاً مجموعة من أصحاب الخبرة في الندوات وورشات العمل والجلسات الحوارية التي ستستمر على مدار الأيام الثلاثة للمعرض.
وسيشهد المعرض حضور عدد من أبرز المتحدثين ومنهم السيد صفوان الروفي، المدير الإداري لدى شركة بريسم إنترناشيونال، والذي سيتحدث عن كيفية التغلب على التحديات التي يواجهها تنظيم الفعاليات الضخمة والكبيرة.
يقام معرض فعاليات الشرق الأوسط في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وبالإضافة إلى ما يوفره المعرض من خبرات ومعلومات حول تنظيم الفعاليات، يمكن للزائرين أن يلقوا نظرة على أفضل الفعاليات التي أقيمت خلال عام 2012، وذلك في مركز الفعاليات، والذي تقدمه quot;ديزرت ريفرquot;، حيث يمكن للمتنافسين على إحدى جوائز معرض فعاليات الشرق الأوسط أن يعرضوا أسلوب تنظيم الفعاليات التي أقيمت خلال العام الماضي وما حققته من نجاح باهر.
وفي تعليق له قال السيد ريتشارد بروك، مدير التسويق لدى شركة quot;إنفورما للمعارضquot; التي تتولى تنظيم المعرض: quot;يمكن للحاضرينفي الندوات أن يتعرفوا على الخبرات والتجارب التي يقدمها أشخاص مؤثرون في هذه الصناعة، كما أن تنوع المواضيع التي تشملها الندوات توفر الخبرات والمعلومات لجميع المهتمينquot;.
وأضاف بقوله: quot;ستكون المنافسة قوية بين الشركات المرشحة للحصول على جوائز معرض فعاليات الشرق الأوسط، كما أنها ستوفر فرصة للتعرف على أفضل الفعاليات التي أقيمت على مستوى المنطقة، وما حققته من نجاح كبير. وبكل تأكيد فإنها ستشكل فائدة حقيقية وفرصة مميزة لمن يرغب بالتعرف على أفضل الأساليب المتبعة في التنظيم، ويسعى نحو التفوق والتطور في نطاق عملهquot;.