إيلاف من الرياض: استقبل مجلس إدارة "بداية لتمويل المنازل" ماجد بن عبد الله الحقيل وزير الإسكان يرافقه كبار مسؤولي الوزارة وصندوق التنمية العقارية الذين حلوا ضيوفًا على مقر الشركة الرئيس في العاصمة الرياض، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك وتمكين المواطنين لتملك منازلهم. 

خلال الزيارة استعرض الجانبان سبل التعاون المشترك تدعيمًا لرؤية المملكة 2030 نحو تفعيل الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص. كما تضمن جدول الزيارة مناقشة الترتيبات الخاصة بطرح برنامجي "التمويل السكني المدعوم" و"الرهن الميسر" والذين تطلقهما "بداية" بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، إضافة إلى مناقشة عدد آخر من المبادرات التي تسهم في رفع نسبة تملك المواطنين لمنازلهم. 

فيما رحّب مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة "بداية لتمويل المنازل" بالزيارة، وقال: "نشعر بالامتنان لزيارة وزير الإسكان لمقر شركتنا والاجتماع بأعضاء مجلس إدارة، حيث تناولنا سبل التعاون المشترك ورؤية الوزارة نحو ترسيخ مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتمكين المواطنين من تملك منازلهم".

وأشار إلى أن "بداية لتمويل المنازل" تعتبر أول شركة تمويل يتم اختيارها من قبل صندوق التنمية العقارية في مطلع العام الجاري لتقدم برنامجي "التمويل السكني المدعوم" و"الرهن الميسر".

بعد الانتهاء من الاجتماع المشترك، قام الوزير بتفقد مقر شركة "بداية لتمويل المنازل" ومقابلة عددِ من منتسبيها والتعرف إلى مختلف الأقسام والخدمات التي توفرها الشركة لعملائها.