الشارقة: تشارك "تلال العقارية" الشركة المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري وتطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في الشارقة في فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض "سيتي سكيب أبوظبي" الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري.

تستعرض "تلال العقارية" خلال الحدث العقاري الكبير آخر التطورات في مشروعها الكبير "مدينة تلال" متعددة الاستخدامات والتي تمتد على مساحة 25 مليون قدم مربعة، بما يجعلها المشروع العقاري الأكبر في الشارقة، باستيعابها لأكثر من 65 ألف مقيم، إلى جانب التطورات الخاصة بمشروع "تلال مول"، الذي سيمثل عند الانتهاء منه قبل نهاية العام 2020 مركز التسوق الأكبر في الشارقة باستثمار تبلغ قيمته 1.2 مليار درهم.

وكشف خليفة الشيباني المدير العام لـ "تلال العقارية" أن الشركة ستمنح خلال مشاركتها في "سيتي سكيب أبوظبي" المستثمرين والزوار فرصة الحصول على مميزات ومعلومات عند الشراء في مشروعها "مدينة تلال" التي تصل معدلات الأسعار فيها إلى 200 درهم للقدم المربعة للعقارات السكنية و250 درهمًا للقدم المربعة للعقارات التجارية.. مشيرًا إلى توافر مزايا تمويلية أخرى من قبل مصرف الشارقة الإسلامي في شكل تمويلات عقارية تمتد حتى عشر سنوات.

وذكر أن حركة المبيعات لم تتوقف في مدينة "تلال" منذ فتح الباب قبل عامين، حيث تتمتع الشركة بواحدة من أعلى نسب مبيعات قطع الأراضي العقارية في إمارة الشارقة، مع نجاحها في بيع ما يصل إلى 95 بالمائة من المرحلتين A وC وما يصل إلى 50 بالمائة في المرحلتين B وD.