لمؤازرة المنتخب في المونديال، أعلنت الخطوط السعودية أنها ستبدأ اعتبارًا من 12 يونيو المقبل في تشغيل رحلات يومية ومنتظمة بين كل من الرياض وجدة وبين العاصمة الروسية موسكو تزامنًا مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

إيلاف من الرياض: ذكرت الشركة أنه وبصفتها الناقل الوطني للمملكة والراعي والناقل الرسمي للمنتخب الوطني السعودي، وحرصًا على إتاحة الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب في المونديال سوف تسيّر "السعودية" رحلات يومية إلى موسكو.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الشركة ستعلن قريبًا عبر برنامج "عطلات السعودية" باقات متنوعة تتضمن تذاكر السفر والمباريات والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها كل من يرغب في متابعة المنتخب الوطني وأفضل المنتخبات العالمية في المونديال من قلب الحدث.

وأشارت الخطوط السعودية إلى أنه سيتم تسيير الرحلات اليومية إلى موسكو بطائرات حديثة مع تشغيل مرن يسمح بزيادة الرحلات والسعة المقعدية متى تطلب الأمر ذلك، وقد تم تأمين رحلات المواصلة الداخلية في روسيا إلى كل المدن المستضيفة لمباريات المونديال بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية في تحالف سكاي تيم الدولي.

ستتاح الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب الوطني ومتابعة منتخبات ونجوم الكرة العالمية أثناء المونديال عبر رحلات يومية وبرامج استضافة تتضمن العديد من الباقات المناسبة لشرائح ورغبات الجماهير كافة.

جدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية التي تجمع المنتخب السعودي، ومنتخب روسيا "المستضيف"، ستنطلق الخميس 14 يونيو على ملعب لوزنيكي في موسكو.