تتوجه الفنانة البحرينية هند إلى قطر في أول أيام العيد للمشاركة في أولى الجلسات الفنية التي تنظمها إذاعة quot;صوت الريانquot;.


دبي: تستعد الفنانة البحرينية هند، للتوجه الى قطر أول أيام عيد الأضحى لإحياء أولى جلسات إذاعة صوت الريان، حيث جهز مسرح كبير بسوق واقف، على أن تطل إلى جانب الفنان القطري منصور المهندي.

وأكدت هندفي إتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; أنها متشوقة للغناء في قطر مع الجمهور القطري، وبأسلوب الجلسات الغنائية المباشر الذي تعشقه وتستعد له دائماً لتكون في أفضل حالاتها أمام الجمهور.

هذا وأوضحت هند، التي صورتأخيراً أحدث أغنياتها بطريقة الفيديو كليب التي إختارتها من أغنيات ألبومها quot;هند 2012quot; وحملت عنوان quot;جبولي حبيبيquot;، أنها ستقدم خلال الجلسة أغنياتها من ألبومها الجديد، الى جانب أغنياتها التي يطلبها الجمهور دائماً منها، وقالت: هي فرصة لغناء الأغنيات الجديدة من ألبومي الأخير (هند 2012) وسأسعى أن أقدمه بالشكل الذي يمكن إعتماده في الإذاعة بشكل يمكن عرضه في وقت لاحق، وأنا سعيدة بهذه الدعوة وأنني سأستقبل العيد مع الجمهور القطريquot;.

ومن جهة أخرى، كشف إدارة إذاعة الريان أنها جهزت لسبع حفلات ستبدأ يوم الجمعة المقبل 26 أكتوبر وتستمر ليوم الخميس التالي 1 نوفمبر المقبل، حيث جهزت مسرحاً كبيراً بسوق واقف، بحيث سيستوعب أكثر من 2000 شخصاً.

كما كشفت الإذاعة عن ضيوفها من نجوم الطرب القطري والخليجي، حيث سيكون هناك في كل ليلة من الليالي السبع نجمان غنائيان، وسيحيي الليلة الثانية يوم السبت المقبل الفنان عزازي، والفنان العراقي سعدون جابر، وفي الليلة الثالثة يوم الأحد سيكون الفنانان السعوديان جابر الكاسر، وإبراهيم الحكمي، ليكون في اليوم التالي الجمهور على موعد مع الفنان عبود خواجه، والفنان علي بن محمد، وفي الليلة الخامسة يوم الثلاثاء القادم الفنان خالد الملا والفنان عبدالله الرويشد.

ويحيي الليلة السادسة والمصادفة ليوم الأربعاء القادم الفنانان محمد عمر وعبادي الجوهر، أما الليلة السابعة فستكون مميزة لتخصيص صوت الريان هذه الليلة للشعر من خلال أمسية شعرية يحييها الشاعر صالح آل مانعة والشاعر الفنان خالد عبدالرحمن المعروف بلقب quot;مخاوي الليلquot;، وستكون هذه الأمسية على خشبة مسرح الريان بفندق المرقاب بسوق واقف.