أشارالموسيقار حلمي بكر أن الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، ستحيي حفل ختام برنامج quot;صوت الحياةquot;، وأن رزان مغربي ستقدم الحلقات المباشرة.


القاهرة: كشف الموسيقار، حلمي بكر، عن أن الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، ستحيي حفل ختام برنامج إكتشاف المواهب quot;صوت الحياةquot; الذي يشارك معه في عضوية لجنة تحكيمه كل من الفنانيين هاني شاكر وسميرة سعيد، مشيرًا إلى أن نانسي ستغني مع الفائز في نهاية الحلقات التي ستستمر على مدار 7 أسابيع متتالية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن الإعلان الدعائي الذي تعرضه قناة الحياة راهنًا حول نانسي يتعلق بظهورها في حفل الختام فقط، وأنها لن تظهر بأي حلقات أخرى، ولن يكون لها دخل فيما يتعلق بإختيارات لجنة التحكيم وطريقة تقييمها للمواهب، علمًا أن نانسي انضمت رسميًا إلى لجنة تحكيم برنامج quot;آراب أيدولquot; الذي تعرضه قناة الـMBC.

وأشار إلى أن حلقات البث المباشر للبرنامج والتصفيات النهائية التي تنطلق مساء الأربعاء المقبل، ستشهد العديد من المفاجآت فيما يتعلق بالإستعراضات المقدمة، وطريقة التعامل مع المواهب الشابة، وستشارك في تقديمها الفنانة رزان مغربي.

وأكد بكر أن فريق عمل البرنامج لن يعمل على تقديم موسم جديد منه قبل حصول الفائز على حقه ووضعه على خريطة المكان الصحيح، مشيرًا إلى أنهم عقدوا اجتماعًا مع مسؤولي القناة للحديث عن تفاصيل ما سيحدث مع الفائز بالبرنامج، حيث سيقام حفل غنائي له، إضافة إلى رعايته فنيًا وتقديم أغاني خاصة به بخلاف باقي البرامج التي تترك المتسابقين فور تخرجهم وحصولهم على اللقب.

تجدر الاشارة إلى أنه استقرَّ على 18 متسابقًا لخوض التصفيات النهائية في برنامج quot;صوت الحياةquot; الذي يذاع حصريًا على قناة quot;الحياةquot;.