نفت الفنانة إلهام شاهين تلقيها أية معلومات عن منع أعمالها من العرض على شاشات التلفزيون المصري بعد أزمتها مع الشيخ عبد الله بدر الذي اتهمها بالزنى والفجور، بعد هجومها على التيارات الإسلامية المتشددة.


القاهرة:قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين تعليقاً على شائعة منع ظهورها على التلفزيون المصري: quot;لا أعرف لماذا من الممكن أن يصدر مثل هذا القرار؟ خاصة أن أعمالي يتم عرضها على شاشات التلفزيون سواء كانت أفلاما أو مسلسلات وليس لدي أية معلومات عما تردد حول صدور تعليمات شفهية من وزير الإعلام بمنع أعمالي من العرض على التلفزيون.

وفي السياق نفسه صرح علي عبد الرحمن رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن الوزير لم يصدر أية تعليمات شفهية أو كتابية لمنع عرض أعمال الفنانة إلهام شاهين أو المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من العرض على قنوات التلفزيون المصري، مضيفاً أن التلفزيون اعتاد مثل هذه الأخبار المغلوطة لإثارة اللغط.

وكانت إحدى الجرائد نشرت أن وزير الإعلام أصدر تعليمات شفهية للمسؤولين في التلفزيون بمنع عرض أعمال الفنانة إلهام شاهين بسبب خلافاتها مع الجماعة الإسلامية،وكذلك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وذلك بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة لما يتردد عن علاقته القوية مع الإخوان.