تردَّدت أنباء قوية أمس عن خلاف حاصل بين الاعلامي باسم يوسف وقناة quot;سي بي سيquot; بعد الإعلان بشكل مفاجئ عن تأجيل الحلقة الثانية من البرنامج قبل موعد عرضها بقليل، فيما حاولت quot;إيلافquot; الإتصال بالمسؤولين عن القناة المصرية لكن لم يرد أحد.



القاهرة: يبدو أن الحلقة الأولى التي قدمها الإعلامي باسم يوسف من برنامجه quot;البرنامجquot; في موسمه الثاني ستبقى ظلالها تلاحقه، حيث أجلت القناة أمس بشكل مفاجئ بث الحلقة التي سجِّلت يوم الأربعاء على مسرح راديو على الرغم من تأكيد باسم لبثها.

واكتفت القناة بالإعلان عن تأجيل الحلقة للأسبوع القادم نظرًا لمتابعة فاعليَّات جمعية الشهيد التي كانت تقام في ميدان التحرير والأوضاع السياسية مع الاعلامي خيري رمضان.

إلى ذلك، أعرب باسم عن غضبه من تأجيل الحلقة دون إبلاغه وكتب على quot;تويترquot;: quot;ألغيت الحلقة من دون تبليغنا للأسف، أنا شخصيًّا غاضب جدًّا وأعدكم ببث الحلقة في أقرب فرصة، إنتظروا أخبارًا قريبةquot;.

وقبل موعد الحلقة وإعلان تأجيلها كتب: quot;أنا متشوِّق أكثر منكم لمشاهدة الحلقة quot;كاملةquot; على التلفزيون عند الساعة الحادية عشرةquot;.

إلى ذلك، حاولت quot;إيلافquot; الإتصال بمسؤولي القناة لمعرفة تعليقهم والاستفسار منهم عن سبب عدم إبلاغ مقدِّم البرنامج بموعد الحلقة الجديد، لكن لم يرد أحد منهم، فيما أكد مصدر داخل القناة لـquot;إيلافquot; أن هناك خلافا في ما يتعلق بطريقة البرنامج في تناول الأوضاع بسخرية، وأن مبرر متابعة المليونية جاء لإتاحة الفرصة لمزيد من الوقت للتشاور.

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة كانت ستنتقد الإعلامي عماد أديب في فقرة بعنوان quot;بطاطين أديبquot;، وذلك بعدما أعلن أديب السبوع الماضي نيته مقاضاة باسم عقب سخريته منه في الحلقة الأولى معتبرًا ما تعرض له هو سب وقذف. بالإضافة إلى فقرة بعنوان quot;مرسي الخارقquot;.
على صعيد آخر أعلن الإعلامي خيري رمضان على الهواء أمس أنّ لا علاقة له بتأجيل الحلقة، ولم يتعمد تطويل برنامجه ليأخذ وقت برنامج باسم وإنما إدارة القناة هي التي ارتأت ذلك، وعندما يطلب منه مغادرة الإستوديو سيفعل. ونفى كذلك أن يكون لديه علم مسبق بنية القناة تأجيل الحلقة، وقال إنه كان يتابع إعلاناتها التي كانت مستمرة على الهواء حتى وقت قريب.
كما عبر عن إعجابه ببرنامج باسم وبشغفه لمتابعته. وكان ذلك رداً على ما نشرته إحدى الصحف المصرية التي ألقت بمسؤولية تأجيل الحلقة على خيري، لاستيائه من سخرية باسم منه في برنامجه.