عل الرغم من حصار أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لمدينة الإنتاج الإعلامي وبوابتها، حضرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وعدد كبير من الفنانين حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الأول الذي اختتمت فاعلياته مساء أمس الأول.


القاهرة: أحييت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الأول الذي أقيم مساء أمس الأول داخل فندق موفنبيك في مدينة الإنتاج الإعلامي، في أول ظهور لها في مصر بعد إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه.

وقدمت هيفاء خلال الحفل ثلاث أغنيات على فترات متقطعة وكانت نجمة الحفل بامتياز، فيما حرصت على اصطحاب حرَّاسها الشخصيين معها لتأمينها في ظل حصار أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لمدينة الإنتاج الإعلامي وأبوابها المختلفة، وهو نفس موقف الفنانة فيفي عبده التي رافقها اثنين من الحرَّاس، بينما رافق ثالث ابنتها عزه.

ومنحت إدارة المونديال هيفاء وهبي جائزة الإبداع الفني لعام 2012، كما منحت أيضا إلى كل من فيفي عبده وابنتها عزه، وعازف العود نصير شمعه، وأحمد بدير، وعزت العلايلي، وعايدة رياض، إضافة إلى المخرج الشاب محمد سامي.

وكرَّم المونديال الفنانة الهام شاهين عن مجمل أعمالها ومنحت جائزة الابداع، وحصلت صابرين على جائزة أفضل أداء، وفاز هاني رمزي بجائزة أفضل ممثل كوميدي، وحصل مسلسل quot;باب الخلقquot; على جائزة الإبداع كأفضل مسلسل اجتماعي، وهي نفس الجائرة التي حصل عليها مسلسلي quot;خطوط حمراءquot; وquot;ابن موتquot;.

كما منح المونديال جائزة أفضل مسلسل اجتماعي إلى المسلسل العراقي quot;أكبر كدابquot;، وحصل عليها من الإمارات مسلسل quot;سوالف عمرانquot;، وحصد برنامج quot;عز الشبابquot; على جائزة أفضل برنامج شبابي، وبرنامج quot;هنا القدسquot; على جائزة أحسن برنامج وثائقي.

وحصد مسلسل quot;قصص الإنسان في القرآنquot; جائزة أفضل مسلسل كارتوني، بينما حصل quot;مشرفة رجل لهذا الزمانquot; على جائزة أفضل مسلسل سيرة ذاتية، وحصل المسلسل السوري quot;زمن البرغوثquot; على جائزة أحسن مسلسل اجتماعي بيئي.