GMT 4:20 2012 الأربعاء 26 ديسمبر GMT 7:17 2012 الخميس 27 ديسمبر  :آخر تحديث

سلمى صباحي تعلن وقف برنامجها و"صدى البلد" تنفي

أحمد عدلي

تضاربت الأنباء حول أسباب توقف برنامج "ولاد البلد" للإعلامية سلمى صباحي وإياد داوود، ففي الوقت الذي أكدت فيه القناة إستمرارهما، قالت سلمى أن البرنامج أوقف.


القاهرة: تضاربت الأنباء حول أسباب إيقاف قناة "صدى البلد" لبرنامج "ولاد البلد" الذي يقدمه كل من سلمى صباحي، إبنة حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي، وزميلها الإعلامي الشاب إياد داوود، ليبقى وضع البرنامج الشبابي غامضًا.

وقال المستشار الإعلامي للقناة أن سلمى صباحي مستمرة مع القناة، وإيقاف البرنامج يأتي في إطار التحضير للخطة البرامجية الجديدة المقرر إنطلاقها الشهر المقبل، وهو نفس مضمون ما ورد في البيان الصحفي الذي وزَّعته القناة مساء أمس.

حاولت "إيلاف" الاتصال بالإعلامية سلمى صباحي لمعرفة موقفها والسبب وراء توقف البرنامج إلا أنها لم ترد على هاتفها طوال يوم أمس.

وكتبت سلمى كتبت في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر حسابها على تويتر تؤكد إيقاف البرنامج لإنهاء الجدل القائم حوله، وقالت: "بعد توقف برنامجي، حمدين صباحي ليس من الشخصيات التي يتم لي ذراعها، لقد تربيت على قول الحق، ويجب على الحر أن يقول الحق كي ينصره الله والرزق في النهاية بيد الخالق".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه