تحاول الممثِّلة الأميركيَّة، كيتي، التوفيق بين عملها كممثِّلة ودورها كأم وزوجة، حيث ترى أنَّها ليست أوَّل إمرأة تقوم بكل هذه الأدوار في الوقت عينه.


نيويورك: تؤكد الممثلة الأميركية، كيتي هولمز، أن الدور الذي ستقوم به في معالجة حديثة لقصة quot;طائر النورسquot; لتشيخوف سيكون من صنف آخر مختلف عن الأفلام التي سبق لها أن شاركت فيها، مشيرة إلى أن تصوير الفيلم سيتم هذا الصيف.

تعود زوجة الممثل الأميركي الشهير، توم كروز، إلى التمثيل من جديد بعد فترة من الانقطاع عن السينما أولت خلالها اهتمامها لتربية ابنتهما quot;سوريquot; البالغة من العمر ستة أعوام، وذلك من خلال أداء دور الابنة الغنية لصاحب عزبة كبيرة في فيلم سيخرجه الممثل والكاتب الأميركي كريستيان كامارغ .

وتقول كيتي عن هذا الأمر ان العروض التي كانت تتلقاها حتى الآن كانت اقرب إلى الأفلام ذات المستوى العادي، لكنها تعترف بان وقتها الرئيس كان مركزًا على أن تكون أفضل أم بالنسبة لابنتها، ولذلك فإنها لم تكن تختار كثيرًا وكانت تقبل أحيانًا تمثيل دور في فيلم كوميدي مثل قبولها بالتمثيل في فيلم من أفلام الرعب، أما العرض الذي أتى لها بعد دورها في مسلسل كيندي كان المشاركة في فيلم مأخوذ من قصة طائر النورس.

وتضيف لم تزعجني أبدًا العودة بعد عدة سنوات إلى شاشة التلفزيون لاسيما أن القيام بدور جاكلين كندي كان ممتعًا.

واعترفت أن قيامها بهذا الدور لم يكن سهلاً وأنها استعدت له بدقة، مشيرة إلى انه بعد دراستها المكثفة حياة جاكلين كيندي وما كتب عنها تأكد لها من جديد أنها كانت امرأة مثيرة للإعجاب ولذلك تعتبر أن قيامها بتجسيد شخصيتها هو شرف حظيت به.

وأعربت عن أسفها لكون المسلسل عن كنيدي اقتصر على 8 حلقات فقط، مشيرة إلى أن زوجها توم كروز أعجب جدًا بدورها فيه وأنه كان يتابع عرض المسلسل معها.

أدوار صغيرة إلى جانب ممثلين كبار
ركزت كيتي دائمًا على موضوع تمثيلها وتنمية موهبتها ولاسيما إلى جانب كبار الممثلين، ولذلك فعندما تعرفت الطالبة السابقة في الثانوية العامة في المدرسة الكاثوليكية في عام 2005 إلى توم كروز لم تكن مبتدئة تمامًا في عالم السينما، فقد لفتت أنظار العاملين في هوليوود لها من خلال تمثيلها في مسلسل عالم داوسن غريغ في عام 1998.

وتعترف انه في تلك الفترة كانت تنقصها التجربة العميقة في التمثيل، غير أنها تشير إلى أنها مثلت العديد من الأدوار الصغيرة إلى جانب ممثلين كبار مثل العاصفة المتجمدة في عام 1997 إلى جانب كيفين كلين وسيغورني ويفر، كما مثلت في فيلم جريمة كاملة تقريبًا إلى جانب كيت بلانشيت وكيانو ريفز، ثم في فيلم علبة الهاتف إلى جانب كولين فاريل وكفير سوثيرلاند، وأعقب ذلك تمثيلها في فيلم المحقق المغني مع روبرت داوني الابن، ومن ثم في فيلم باتمان، وأيضًا في فيلم نساء غنيات حيث مثلت إلى جانب ديانا كيتون وكوين لاتيفا، والعديد من الأفلام الأخرى.

وعلى الرغم من أن توم كروز يحبذ مشاهدتها بدور الأم المربية لابنتهما سوري أو مرافقتها له في سفرياته، إلا أنها تمكنت من فرض رأيها عليه ولهذا استمرت في التمثيل وان كان بتقطع.

وحسب منتج مسلسل عالم داوسن غريغ فان كيتي تتراجع أمام زوجها الذي تحبه أحيانًا غير انه لا يمكن الخشية عليها لأنها امرأة ذكية وحاذقة ولديها رأسها الخاص بها.

توم يريد ولدًا
بعد ولادة سوري حاول توم كروز الذي يفضل أن يرزق بولد الضغط على كيتي كي تحمل من جديد لأنه اعتقد أنها مدينة له بذلك وأيضًا لابنتهما.

وتعترف كيتي بأنها تتفهم مطلب توم لأنها ترعرعت في أسرة تضمّ 5 أطفال، ولأنها أيضًا لا تريد لسوري أن تنمو كطفلة وحيدة في العائلة، لكنها في الوقت عينه تريد أيضًا أن تستمر في ممارسة العمل.

وتضيف: quot;إنني أولي اهتمامي الرئيس لتربية سوري، وامتلك الوقت الكافي لإنجاب طفل آخر، وأنا لست المرأة الوحيدة التي لديها طفلة وتعمل، كما أنني ممثلة ولذلك أثق بنجاحي بأداء الدورينquot;.

وتولي كيتي أيضًا اهتمامًا منذ عام 2008 بتقديم أول سلسلة لها من ألبسة الأطفال والألبسة النسائية ولا تبخل مع زوجها بشراء أفضل وأغلى الملابس لابنتهما غير أنها تفضل أن تلبس طفلتها وفق تصوراتها هي.

ويقال بان الأصدقاء البريطانيين لهما وهما دافيد وفيكتوريا بيكهام لهما تأثير كبير عليهما في هذا المجال لانهما أطلقا تصميمات جديدة خاصة بهما على نطاق واسع.