تواجه الممثِّلة، ليندسي لوهان، مشكلة جديدة مع القضاء بعدما قرَّر صاحب شاحنة إصطدمت بها سيارتها رفع دعوى تعويض ضدها.


نيويورك: قرر صاحب شاحنة اصطدمت بها سيارة النجمة الأميركية، ليندسي لوهان، الأسبوع الماضي، رفع دعوى قضائية ضدها للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي لحقت به جرّاء الحادث.

وتحدث موقع quot;تي أمي زيquot; الأميركي إلى سائق الشاحنة جيمس، الذي قال إنه وكّل محامٍ في القضية بعد أن ذهب إلى الطبيب مرة جديدة بسبب الجروح التي أصيب بها في الحادث على الرغم من أنه قال سابقاً إنه بخير.

ولكن السائق رفض أن يشرح للموقع نوعية الجروح التي أصيب بها ومدى خطورتها وذلك بعد أن نصحه محاميه بذلك.

وكشف للموقع بأن مساعد لوهان أزال حقيبة زهرية من سيارتها البورش التي دمرت كليا وطلب من السائق ألاّ يذكر شيئاً بهذا الخصوص للإعلام، وأضاف أن لوهان طلبت منه تسوية المسألة في وقت الحادث ولكنه رفض.

ويبدو أن السائق يسعى من خلال الدعوى الحصول على تعويضات عن الأضرار التي أصابته جرّاء الحادث.

وقالت الشرطة ان لوهان كان تقود سيارتها بصحبة شخص لم يتم كشف النقاب عن هويته على طريق ساحل المحيط الهادي في سانتا مونيكا في طريقها الى طاقم احدث مشروع سينمائي لها وتصادمت مع شاحنة قمامة.

وبدأت لوهان عودة للاضواء بعد سلسلة من المشاكل القانونية والشخصية منذ عام 2007 من بينها فترات قضتها في السجن ومراكز تأهيل ومحاكم.

وأفرج عن لوهان في مارس بعد ان قضت نحو خمس سنوات من المراقبة الرسمية نتيجة قيادتها سيارتها وهي مخمورة في 2007 واعتقالها لحيازتها مخدرات.

وبدأت لوهان تصوير فيلم جديد تؤدي فيه دور الممثلة الراحلة إليزابيث تايلور.