أطلقت شركة quot;روتاناquot; ألبوم الفنانة اللبنانيَّة، إليسا، الجديد بعد أن سُرِّب على الإنترنت بجودةٍ عاليةٍ.


مصادر مختلفة: بعد أن تم تسريب ألبوم الفنانة اللبنانية، إليسا، على المنتديات والمواقع الإلكترونية، بادرت شركة quot;روتاناquot; منتجة العمل إلى طرح الألبوم رسميًا في الأسواق العربية، بعد أن كان مقررًا إصداره في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وطرح ألبوم quot;أسعد واحدةquot; صباح يوم أمس ويتضمن 13 عملاً غنائيًا جديدًا، إضافة إلى عمل غنائي للراحلة الفنانة ورده الجزائرية.

وتعاونت إليسا في هذا الألبوم مع نخبة من الكتاب والملحنين الغنائيين في سماء الأغنية اللبنانية لاسيما العربية، فقد تواجد الكاتب الغنائي نادر عبد الله كعادته وسجّل حضوره مع إليسا في هذا الألبوم أيضاً من خلال ثلاثة أعمال غنائية وهي quot;متفائلةquot; وquot;هيلف ويرجعليquot; الحان تامر عاشور، quot;روحتلهquot; الحان نادر عبد الله.

فيما تأتي الأعمال الغنائية الأخرى كما يلي quot;في عيونكquot; كلمات والحان محمد رحيم، quot;أسعد واحدهquot; وquot;تعبت منكquot; كلمات سلامه علي والحان محمد يحيى، quot;فاكرquot; كلمات أحمد مرزوق والحان محمد رحيم، و أغنية quot;لو أقولكquot; كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين، وأغنية quot;كرهتك أناquot; كلمات أحمد ماضي والحان زياد برجي، وأغنية quot;أغمرنيquot; كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية quot;قالولي العيدquot; كلمات وألحان روميو لحود، وأغنية quot;قلبي حاسس فيكquot; كلمات عادل رفول وألحان الفنان جان صليبا، وأخيراً أغنية quot;ساعاتquot; كلمات والحان بهاء الدين محمد وألحان محمد ضيا.

ويُحسب لإليسا غناؤها أغنية quot;لولا الملامةquot; أحد أروع أعمال الراحلة وردة الجزائرية من كلمات مرسي جميل عزيز وألحان محمد عبدالوهاب.

وكان الألبوم قد تسرّب مساء الإثنين عبر المواقع الالكترونية والمنتديات الفنية، محققًا نسب تحميل عاليةبعدتنزيلهبجودة صوت جيدة للغاية وبكامل أغانيه البالغة 14 أغنية، وتجاوزت نسبة التحميل الـ100 الف في عدة مواقع الكترونية معروفة بعد ساعات قليلة من إتاحته التحميل المجاني.

وعلى الرغم من أن مروجي النسخة الالكترونية المقرصنة من الألبوم وضعوا صورة إليسا وهي تضع الوردة الحمراء في فمها، إلا أن سعيد إمام مدير شركة روتانا في القاهرة قال لـquot;إيلافquot; إن هذه الصورة ليست هي الغلاف الدعائي للألبوم.

وأكدأن الشركة في مصر لم تطرح الألبوم حتى مساءالإثنين حيث قرروا طرحه خلال يومين، مشيرًا إلى أنه تواصل مع مسؤولي الشركة في بيروت والسعودية لتحديد الموعد النهائي لطرحه في سوق الكاسيت.