إحتفلت الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي بصدور البومها المنتظر quot;غزلquot; الى الأسواق مع فريق العمل الذي ساهم في ظهور هذا اللأبوم الى النور، بالإضافة الى عدد محدود من أصدقائها في الوسط الفني.


بيروت: أقيم في منزل السيد عوض الرومي إحتفال صغير بصدور البوم شقيقته السيدة ماجدة الرومي الى الأسواق بعد عمل مضن إستمر قرابة الستة أعوام ونصف. حضر الإحتفال بالإضافة الى فريق عملها، عدد ممن ساهموا في العمل على الألبوم كالموزع جان ماري رياشي الذي كان المنتج الموسيقي المنفذ لجميع أغنيات الألبوم التي تم تسجيل موسيقاها داخل أو خارج لبنان.

كما حضر الملحن طارق أبو جودة الذي يتعاون مع الماجدة للمرة الأولى، بالإضافة الى المخرج باسم كريستو وعقيلته ريتا كريستو، والمخرج طوني قهوجي، والإعلاميين ريما نجيم، ونيشان، وفيني رومي، والمايسترو إيلي العليا وآخرين.

غاب عن الصور الموسيقار ملحم بركات الذي كان في وقت سابق قد سجل عتبه بسبب عدم إذاعة الأغنية التي تعاون فيها مع الفنانة ماجدة الرومي وتحمل عنوان وبتتغير الدقائق، أولاً، وإنما بدأ الترويج للألبوم بالأغنية متغير ومحيرني التي تعاونت فيها مع الملحن القدير عبد الرب إدريس.

وفي إتصال لإيلاف مع مكتب السيدة ماجدة الرومي قيل لنا بأن الموسيقار له كل التقدير والإحترام فأغنيته تحمل الرقم واحد في الألبوم، وتعتبر من أهم ما ضمه من الحان، ولم يحبذوا طرحها قبل نزول الألبوم للسوق كي لا يحرقوا أهم مفاجآت العمل، وستنال حقها الكامل في التركيز والتسويق بالشكل الذي يرضي الموسيقار وأكثر. وبالفعل تم طرح الأغنية حصرياً على إذاعة الجرس سكوب يوم أمس بالتزامن مع صدور الألبوم للأسواق في لبنان.

على صعيد آخر يتم في الرابع من تموز المقبل تكريم السيدة ماجدة الرومي في الجامعة الأميركية في بيروت بمناسبة إهدائها الطبعة الأولى من الألبوم ليعود ريعها النسخ لدعم صندوق المنح الطلابية في الجامعة.

اللافت كان العبارة التي كتبتها ماجدة الرومي على غلاف الألبوم والتي تلخص مضمونه ورسالتها الفنية بإيجاز وبلاغة وتقول فيها باللهجة اللبنانية الدارجة: ما جيت صادق دموع، ولا دين الظلام، جيت أهدي العتمة شموع، وحب ودوب بسلام.