في لفتة جديدة ومختلفة لم يعتدها الوسط الإعلامي وتحدث للمرة الأولى قام السيد عوض الرومي بدعوة نخبة من المشتغلين بالإعلام للعشاء في منزل عائلة الرومي بمنطقة كفرشيما اللبنانية، للإحتفال معهم بولادة quot;غزلquot;


بيروت:فاجأ السيد عوض الرومي الوسط الإعلامي في لبنان بدعوة نخبة من الإعلاميين على العشاء في منزل عائلة الرومي بمنطقة كفرشيما اللبنانية، للإحتفال معهم بولادة quot;غزلquot; ، البوم السيدة ماجدة الرومي المنتظر، والذي إستغرقت ولادته ستة أعوام ونصف.

وصلنا وكان في الإستقبال السيد عوض الرومي وعقيلته، بالإضافةطبعاً للسيدة ماجدة الرومي التي رحبت بالجميع بود ومرح، وبدت عليها سعادة كبيرة بهذا الجمع الذي أتى للإحتفال بها وبعملها الجديد، فقابلته بحفاوة كبيرة.

لم يغب معجبو ماجدة الرومي عن هه الإحتفالية حيث حضر عدد منهم محملين بباقات الورود لينقلوا للسيدة ماجدة الرومي محبتهم وسعادتهم بصدور العمل الجديد.

كانت أمسية عائلية حميمة،لم نشعر فيها بأننا غرباء عن هذه العائلة الراقية فناً وأخلاقاً، وظلت السيدة ماجدة تتنقل بين الطاولات طيلة السهرة، تمازح الحضور وتشرب معهم نخب نجاحها. وكذلك فعل عوض وعقيلته، ورفاق درب الماجدة شكري ومنى.

إنسابت أغنيات الألبوم في الفضاء الرحب حيث كان الإحتفال في حديقة المنزل الأنيق. وإحتار الحضور في إختيار الأغنية الأبرز بالألبوم فلكل أغنية مفضلة تختلف عن الآخر.

ودارت حوارات جانبية حول موقف الموسيقار ملحم بركات الأخير، وعتبه على السيدة ماجدة بسبب عدم إستخدام أغنيته في الترويج للألبوم وإختلفت موقف الحضور منه بين منتقد لموقفه وبين من بحث له عن مبررات، وإنتهى الجميع الى أنها عادة ملحم مع كل من سبق وتعاون معهم، فهو سريع الزعل لأنه يمتلك قلب طفل، وماكر يجيد الترويج لنفسه بإفتعال أزمات تجعل سيرته وسيرة أعماله على كل لسان.

حضر الإحتفال من الوسط الإعلامي: نضال الأحمدية، هلا المر، باتريسيا هاشم، دارين شاهين وشادي خليفة، هنادي عيسى، نيكولا عازار، وليد فريجي، عماد هواري، بالإضافة لموزع العمل والمنتج الفني له جان ماري رياشي، وعدد من الأصدقاء والعاملين في الوسط الفني بلبنان.

وعلمت إيلاف بان هذا اللقاء ليس الوحيد، حيث سيكون هناك لقاء آخر للسيدة ماجدة مع عدد آخر من افعلاميين الأسبوع المقبل، حيث فضلت الإحتفال على مرحلتين لتعطي الحضور حقه من الإهتمام.

كما من المقرر تكريم السيدة ماجدة الرومي في الرباع من تمزو الحالي بالجامعة الأميركية في لبنان بمناسبة إهدائها ريع مبيعات الطبعة الأولى من الألبوم لصندوق المنح الطلابية في الجامعة.