شاركالفنان المصري، تامر حسني، في فعاليَّات مهرجان جرش في الأردن، حيث تحدَّث عن علاقته بهيفاء وهبي، وردَّ على مجموعة من الشَّائعات الَّتي طالته.


عمان: أحيا الفنان المصري، تامر حسني، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للفنون والثقافة والذي يشارك فيه للمرة الاولة.

وتفوَّق تامر بحسب المعلومات الصحفية على النجوم المشاركين في المهرجان حتى الآن، حيث فاق عدد الحضور في حفله على عدد الحضور في حفلات الفنانين وائل جسار، وملحم زين، وشرين عبد الوهاب.

فحال المسرح الجنوبي في حفل تامر حسني اختلف عن حالاته السابقة، إذ كان شبه ممتلئًا لأول مرة على غير العادة، وبرز تفوق تامر حسني عن نجوم جرش السابقين بالحضور الجماهيري.

وعقد تامر مؤتمرًا صحافيًا على هامش المهرجان فور وصوله الى العاصمة الأردنية، تناول فيه مشاركته في المهرجان، الاشاعات التي تطاله حول استئجار المعجبات الصغيرات في حفلاته، حقيقة مشروع الفيلم الذي سيجمعه مع الفنانة هيفا وهبي، ومستقبل مضمون أعماله الفنية في ظل الغييرات السياسية التي تشهدها المنطقة وغيرها.

وقال: quot;في بداية سفري لإقامة الحفلات في الخارج ظن البعض إني أستأجر المعجبات، وكنت أنفي ذلك لأنه مستحيل على أحد شراء محبة الناس، لكني أعذر كل من وجه لي هذا الإتهام لأني أنا نفسي أحياناً لا أصدق وجود محبة الناس العظيمة ليquot;.

وعنخلافه مع الفنانة هيفاء وهبي لاعتراضها على تقاضيه أجرًا أعلى من أجرها في فيلم كان سيجمعهما رد: quot;المخرج محمد سامي اقترح فعلاً علينا الفيلم، لكن لا توجد مشكلة بيني وبينها إطلاقاً، ولم تغضب هيفاء وهبي كما أشيع، لكن انشغالها بأعمالها الخاصة ثم إنشغالي أنا أيضاً أرجأ فيلمنا المشترك حتى إشعار آخرquot;.

للمزيد من التفاصيل تابعونا في هذا التقرير المصور: