تتمنى الممثلة، كاتي هولز، العثور على الحب الحقيقي في حياتها والزواج مجددًا وإنجاب المزيد من الأطفال، وذلك بعد انفصالها عن النجم توم كروز.


نيويورك: بعد أقل من أسبوعين على تسوية معاملات طلاقها من النجم توم كروز، أكد مصدر مقرب من النجمة كاتي هولمز للنسخة الإنكليزية من مجلة quot;Closerquot;، أن الأخيرة تستعد للمضي قدمًا في حياتها برفقة ابنتها سوري، كما أنها تتمنى العثور على الحب الذي سيجعلها تُقدم مجددًا على خطوة الزواج وإنجاب المزيد من الأطفال.

وتعيش كاتي هولمز وابنتها سوري كروز حاليًا في شقة في مانهاتن استاجرتها بمبلغ ثمانِ آلاف جنيه استرليني شهريًا، وذلك لرغبة كاتي في الاستقرار بمدينة نيويورك وإدخال سوري إلى مدرسة محلية خاصة هناك.

كانت هولمز قد أعلنت بداية الشهر الحالي أنها تستعد لإطلاق خط الأزياء الخاص بها خلال أسبوع الموضة في نيويورك والمقرر له في سبتمبر المقبل، علمًا بأن كاتي اختارت اسم quot;Holmes amp; Yangquot; لمشروعها الذي يأتي تزامنًا مع تأكيد المحيطين بها على أنها ستركز في الفترة المقبلة على مهنتها كممثلة.

وقال مصدر لمجلة quot;Closerquot;: quot;تأمل كاتي في الحصول على نصائح من فيكتوريا بيكهام، فهي تطمح إلى إنشاء شركة كبيرة تحوّلها إلي إمبراطورية تجارية، كما أنها تتطلع أيضًا للمشاركة في مشروعات تليفزيونية جديدةquot;.