خضعت الممثلة الأستراليَّة، نيكول كيدمان، لجلسة تصوير فوتوغرافية لصالح V Magazine، تظهر فيها عارية الصدر وكاشفة عنمؤخرتها.


لوس أنجلوس: تجرّأت الممثلة نيكول كيدمان على كشف مؤخرتها وصدرها في جلسة تصوير خاصة لصالح مجلة V Magazine أمام عدسة المصور الفوتوغرافي الشهير ماريو تيستينو، من أجل مقابلة تصدر في عدد أيلول من المجلة.

وظهرت النجمة الأسترالية في شورت قصير يظهر مؤخرتها، وحزام ذهبي يحيط بخصرها، وبقيت عارية الصدر تدير ظهرها إلى الكاميرا.

وقال تيستينو لكيدمان أثناء تصوير الجلسة في استوديو في مانهاتن معبرًا عن إعجابه بها: quot;أنت جميلة جدًا وتبدين مثيرة للغاية، إنظري إلى تناسق جسدك إنه فعلاً أمر لا يصدقquot;.

وفي السياق نفسه، تظهر نيكول 45 عامًا مستلقية على الأرض في ثياب داخلية حمراء ومعطف من الفرو.

ومن ضمن التصريحات التي أطلقتها نيكول في مقابلتها مع المجلة رأت أن التنسيق بين العمل والإهتمام بالمنزل والعائلة أمر صعب للغاية، مشيرة إلى أن عائلتها تأتي في المرتبة الأولى، وأنها لا تريد أن تفوت أي لحظة بعيدًا عن أولادها.

وقالت نيكول إنها تفتقر للتفكير المحمل بأبعاد على المدى البعيد، والدليل على ذلك أنها اختارت مهنة التمثيل وليس مهنة أخرى، وقالت: quot;في الكثير من الأحيان لا نأخذ فرصنا التي نستحقهاquot;.

إلى ذلك، تطل كيدمان في فيلمها الجديد PaperBoy بصورة ودور مختلفين خصوصًا بسبب المشهد الذي تظهر فيه وهي تبول على الممثل زاك ايفرون، حيث من المتوقع أن تلقى النقد.

وقالت :quot;لا أعتقد أن هذا الموقف غريب خصوصًا أنني لبست الشخصية التي أقدمها، وهذا المشهد بالتحديد أقنعني ورأيته يخدم العمل لذلك قمت به دون تفكير طويل.