تستعد قناة quot;OnTVquot; لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة بدءًا من الأسبوع المقبل، فيما تركت الإعلامية إيمان عزالدين تقديم برنامج quot;صباح أونquot; مع يوسف الحسينيوحلت محلها دينا عصمت.


القاهرة: تطلق قناة OnTV في دورتها البرامجية الجديدة اعتبارًا منيوم الأحد برامج بحلة جديدة مع تغييرات طفيفة في الأسماء والمواعيد، ويلاحظ تركيز الجانب البرامجي على قناة OnTV العامة وليس OnLive التي أطلقت قبل فترة وجيزة.

وتشمل تغييرات البرامج مشاركة الإعلامية دينا عصمت في برنامج quot;صباح أونquot; مع الإعلامي يوسف الحسيني، بعدما حلت بديلة عن الإعلامية إيمان عز الدين التي تركت البرنامج لأسباب رجحت مصادر في القناة لـquot;إيلافquot; أن تكون خلافات في وجهات النظر، واتفق على أن تقدم إيمان فكرة جديدة على الشاشة وبرنامجآخر يجري التحضير له راهنًا ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

ومن ناحية أخرى، انتقل برنامج quot;الصورة الكاملةquot; الذي تقدمه الإعلامية ليليان داوود إلى شاشة OnTV بدلاً من OnLive وسيذاع من الجمعة إلى الأحدعند الحادية عشر مساءً، وسيذاع برنامج quot;آخر كلامquot; للإعلامي يسري فوده من الإثنين إلى الخميس في نفس التوقيت، لكن من المتوقع تأجيل عودته حتى الأسبوع المقبل بسبب وفاة والد فوده أمس.

وتطل الإعلامية ريم ماجد من خلال برنامجها quot;بلدنا بالمصريquot; من الأحد إلى الأربعاءعند الثامنة مساءً على أن يقدمالإعلامي عمرو خفاجي خلال الأيام التالية برنامج quot;ثلث الثلاثةquot; بعدما كان يقدم برنامجًا يحمل اسم quot;مساء السبتquot; ويذاع مرة واحدة أسبوعيًا.