GMT 6:33 2013 الثلائاء 1 يناير GMT 20:45 2013 الأربعاء 2 يناير  :آخر تحديث

غادة الزدجالي: ما زلت أبحث عن ذاتي

حسن آل قريش

طالبت الفنانة العمانية غادة الزدجالي رواد الدراما الخليجية الكبار بدعم الشباب الجدد ومد يد العون إليهم خاصة أن الدراما في الخليج تشهد ظهور عدد كبير من الأسماء الشابة موضحة أن من يقود أي تقدم أو تطور هم الشباب وهذا ما يحدث بالفعل في الدراما الخليجية الآن.


الدمام: أوضحت الفنانة العمانية الشابة غادة الزدجالي أنها تبحث عن إثبات الذات في الأدوار المتميزة في الدراما الخليجية، وأن كل ما يشغلها هو أن يعرفها الجمهور ويضعها في نطاق الممثلات اللواتي يحترمن المشاهد مشيرة إلى أنها لا تبحث عن الشهرة أو كثرة الظهور بقدر ما تبحث عما يهمّ المجتمع.

وحول جديدها أكدت الزدجالي أنها تصور حاليًا دورها في مسلسل «الويل» للمخرج سائد الهواري، والمؤلف علي الدوحان، وبمشاركة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية أمثال: إبراهيم الزدجالي، وإلهام الفضالة، وزهرة عرفات، وعبدالإمام عبدالله وغيرهم مضيفة أنه عمل اجتماعي يتناول عددًا من القصص الإنسانية المتعلقة بالمجتمع في إطار درامي تشويقي.

وأكدت أنها تبحث عن الأدوار المتنوعة وتعشق الأدوار المركبة، وكانت أمنيتها المشاركة في أعمال كويتية وبالفعل حققت ذلك فقد شاركت في العام الماضي في مسلسل «بنات الجامعة»، وتشارك في هذا العام في مسلسل «الويل» متمنية أن يلقى العمل قبول الجماهير ويحقق النجاح المطلوب..

وعن وضع الدراما العمانية أشارت إلى أن قلَّة الإنتاج في الدراما العمانية أحد أسباب إخفاقها، بالإضافة إلى انشغال الفنانين العمانيين خارج البلاد بتصوير أعمالهم في دول الخليج الأخرى التي تشهد إنتاجًا غزيرًا مثل الكويت.

يذكر أن الفنانة العمانية غادة الزدجالي من الوجوه الشابة في الدراما الخليجية التي ظهرت مؤخرًا وشاركت في العام الماضي في مسلسل «بنات الجامعة» للمخرج عبدالله الحسن، وسيناريو وحوار محمد النشمي، وبطولة: عبدالإمام عبدالله، لطيفة المجرن، شهد، عبدالله بوشهري، شفيقة يوسف، طارق الكندري، عيسى الحمر، محمد صفر، ناصر كرماني، أبرار سبت.. وغيرهم.

 

في ترفيه