عقد مؤسس بلاي بوي، هيو هافنر، زواجه على العارضة كريستال هاريس (26 عامًا)، بعد علاقة جمعتهما منذ عام 2010 وتخلَّلها الكثير من الخلافات.


لوس أنجلوس: أشارت تقارير صحفية تداولتها وسائل الإعلام إلى أن هيو هافنر، مؤسس مجلة بلاي بوي، والبالغ من العمر 86 عامًا عقد قرانه على كريستال هاريس البالغة من العمر 26 عاماً، في حفل خاص أقامه في قصر بلاي بوي في لوس أنجلوس يوم الإثنين الماضي.

وعبَّرت عارضة الأزياء كريستال هاريس عن سعادتها بعقد قرانها على هافنر، وغيَّرت إسمها إلى كريستال هافنر وكتبت على صفحتها على تويتر: quot;اليوم أصبحت زوجة لمستر هيو هافنر، وأشعر أني محظوظة وسعيدة للغاية بهذا الأمرquot;.

وفي بداية العام الجديد كتبت على حسابها على تويتر: quot;السيد والسيدة هيو هافنر يتمنيان لكم عاماً سعيداًquot;، كما نشرت عدداً من صور عقد القران على صفحتها الشخصية.

يذكر أنَّ خطوبة كريستال هاريس وهيو هافنر تمت في ديسمبر 2010 ولكنهما انفصلا في 14 يونيو عام 2011 قبل خمسة أيام من زفافهما، ثم عادت المياه إلى مجاريها في وقت مبكر من هذا العام.

ويعد هذا الزواج الأول لهاريس والثالث لهافنر، إذ تزوَّج المرَّة الأولى من ميلدرد ويليامز عام 1949 وانفصلا عام 1959 وأنجب منها طفلين، ثم تزوج كيمبرلي كونراد في الفترة من 1989 إلى 2009 وأنجب منها طفلين آخرين.