يجري التحضير راهنًا لعمل درامي يجمع الفنانين ماجد المصري وسيرين عبد النور ومن المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل.


القاهرة: قال الفنان ماجد المصري أنه بصدد التحضير للمشاركة في مسلسل درامي جديد مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، سيضم عددًا كبيرًا من الفنانين من أكثر من بلد عربي، مشيرًا إلى أنهم سيعلنون قريبًا عن تفاصيل المسلسل من خلال مؤتمر صحافي تنظمه الجهات المنتجة.

وأضاف المصري في تصريحات لـquot;إيلافquot; أن العمل هو إنتاج مشترك بين عدة شركات، مؤكدًا على أن فكرة الإنتاج المشترك لا تقلقه خصوصًا أنها تمنح العمل فرصة للتسويق في أكثر من دولة، وتجعل المنتجين حريصين على تسويق إنتاجهم بشتى السبل، لافتا في الوقت نفسه إلى أنها فرصة لكي نقدم أعمالاً درامية قوية على غرار الاعمال الاميركية والتركية.

وأعرب المصري عن سعادته بالمشاركة في برنامج quot;ديو المشاهيرquot; والذي قام فيه بالغناء أخيرًا، مؤكدًا على أن الاموال التي حصل عليها من البرنامج تبرع بها كاملة لمعهد الكلى بالمنصورة للمساهمة في علاج محدودي الدخل، نظرًا لإيمانه بأهمية المعهد في علاج مرضي الكلى.

الجدير بالذكر أن اخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي وشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق تحت إدارة المخرج محمد سامي، فيما أطلت سيرين عبد النور في مسلسل quot;روبيquot; الذي حقق أصداءً واسعة في الدول العربية.