GMT 5:11 2013 الإثنين 21 أكتوبر GMT 19:11 2013 الثلائاء 22 أكتوبر  :آخر تحديث

أحلام تعلن رفضها لقيادة المرأة السعوديّة

شيماء صافي

أعلنت الفنانة أحلام موقفها علنًا من قيادة المرأة السعودية، معتبرة بأنه لا يجب أن تقود في السعودية بلد الحرمين الشريفين"، ما تسبّب في بلبلة على صفحتها الرسمية على تويتر.


بيروت : أثارت الفنانة الإمارتية، أحلام، موجة من الغضب بين أوساط المغرّدين السعوديين على تويتر وخصوصًا السيّدات منهم بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل على تويتر حول موضوع قيادة المرأة.

وفي التفاصيل، نشرت أحلام عدّة تعليقات حول هذا الموضوع وعبّرت عن رفضها قيادة المرأة للسيارة في المملكة العربيّة السعوديّة قائلة : "أنا ضد قياده المرأة في السعوديّة أكيد، هذه بلد الحرمين تخايلوا الوضع كوارث، أنا لا أتكلم عن البنت السعودية، إنما في شكل عام الأمر مرفوض".

هذه التصريحات اعتبرها الكثير من السعودين نوعًا من أنواع التدخل المرفوض، وعلى أثرها هاجموا الفنانة الإماراتيّة، وأنشاؤا هاشتاغ تحت عنوان .

وقالت أحلام ردًّا على بعض المعلقين : "بالعند فيكم أطالب بعدم السماح باقيادة في المملكة العربية السعودية بلد الحرمين الشريفين الذي فيها مكة والمدينة شرفهم الله".

يشار إلى أن بعض الناشطات وجّهن دعوة للمرأة السعوديّة لقيادة سيّارتها والمشاركة يوم 26 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي في قيادة السيّارة تحديًا للحظر المفروض على قيادة المرأة للسيّارة في المملكة العربيّة السعوديّة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه