كشفت مجلة quot;فانيتي فيرquot; عن العديد من الأسرار التي تحرص النجمة غوينيث بالترو على إخفائها عن جمهورها، ومن بينها أسباب عداوتها مع صديقتها السابقة وينونا رايدر، وانتهاء صداقتها مع النجمة مادونا.


لوس أنجلوس: لكل فنان أسرار في حياته يحاول إخفاءَها عن جمهوره، ولأن الصحافة تسعى دائمًا لكشف خبايا حياة النجوم، قامت مجلة quot;فانيتي فيرquot; بنشر تقرير يضم الكثير من الأسرار التي تحاول النجمة غوينيث بالترو إخفاءَها، ومن بينها:

وينونا رايدر:
غوينيث بالترو لديها عدوة واحدة في الوسط الفني، وهي صديقتها السابقة الممثلة وينونا رايدر، إذ تحولت علاقة الصداقة التي جمعت بينهما إلى عداوة بعدما اختار مخرج فيلم quot; Shakespeare In Lovequot; غوينيث لتقوم بدور البطولة بدلًا من وينونا، وهو الدور الذي حصلت بسببه بالترو على جائزة الأوسكار. وسبب غضب وينونا من صديقتها هو أن الدور عرض عليها أولًا، ولكن بالترو عندما شاهدت النص في منزل وينونا سعت الى سرقة الدور منها ونجحت في ذلك،وهو ما إعتبرته وينونا طعنة في الظهر.

مادونا:
انتهت علاقة الصداقة التي جمعت بين غوينيث بالترو والنجمة مادونا بعد استمرارها قرابة العشر سنوات، بسبب تفضيل غوينيث التعاون مع تراسي آندرسون في ما يتعلق بنشاطاتها الرياضية، في الوقت الذي قامت فيه مادونا بافتتاح نادٍ رياضي خاص بها.

براد بيت
تم اتهام غوينيث بالترو بأنها خانت براد بيت عندما كانت مخطوبة له، إذ انتشرت شائعات بعد انهيار علاقتهما عام 1997 تفيد بأن غوينيث خانته مع النجم جون هانا، علمًا أن اتهامات الخيانة لاحقت غوينيث عندما كانت مرتبطة بالنجم بن أفليك أيضًا، ووجهت إليها اتهامات بخيانتها له مع الممثل فيغو مورتنسين.

عنصرية
وجهت إلى غوينيث بالترو اتهامات بالعنصرية عام 2012، عندما كتبت تغريدة على quot;تويترquot; فيها كلمة سيئة تبدأ بحرف quot;Nquot; (مختصر زنجي)، للتعليق على حفل كانييه ويست وجاي زي.

رائحة تعرقها كريهة
ترفض غوينيث بالترو استخدام مزيلات العرق بسبب آثارها السلبية، وذلك حسب ما أكد عدد ممن حضروا حفل quot; Met Galaquot; في مايو الماضي.

كيت موس
أعربت غوينيث بالترو في مايو 2012 لكيت موس عن حبها لها ورغبتها في أن تشبهها عندما تتقدم في العمر، علمًا أن ذلك التصريح أثار غضب كيت موس.

طلبات خاصة
غوينيث بالترو لديها طلبات خاصة يجب توفيرها في أي نادٍ رياضي تذهب إليه، فهي تطلب أن يتم تنظيف مكان الاستحمام الخاص بها قبل ان تستخدمه على أن يكون جافًا تمامًا، كما أنها تلزم النادي الرياضي بتوفير مياه زكية لاستخدامها الشخصي.

كذبة بيضاء
كذبت غوينيث بالترو بشأن عاداتها في التدخين، فهي كانت تقول إنها تدخن مرة أسبوعيًا، وأنها تدخن في الحفلات فقط، لكن اتضح أن ما صرحت به كذب وأنها تدخن في أوقات مختلفة ولمرات عديدة.

بوتوكس ولكن
فضح تقرير quot;فانيتي فيرquot; كذب غوينيث بالترو في ما يخص رفضها استخدام مستحضر quot;البوتوكسquot;، إذ أشارت المجلة إلى أن بالترو التي اعتبرت أن استخدامها للبوتوكس سيحولها في الشكل لتشبه الممثلة جون رايفرز، استخدمت فعليًا ذلك المستحضر التجميلي وحقنت وجهها به.

إكتئاب
عانت غوينيث بالترو من اكتئاب ما بعد الولادة بعدما أنجبت طفلها الأول quot;موسسquot;.

شائعات الخيانة مجدداً
أُشيع أنه بعد مشاركة غوينيث بالترو في مسلسل quot; Gleequot;، تطورت العلاقة التي جمعتها ببطل المسلسل ماثيو موريسون، حتى ظن البعض أنها ستخون زوجها كريس مارتين معه، علمًا أن عام 2009 اتهم كريس بالتقرب من الممثلة كيت بوسورث لكنه نفى أي علاقة تجمعه بها.

تجربة أليمة
إقتربت غوينيث بالترو من الموت عندما فقدت طفلها الثالث وهو لا يزال جنينًا في بطنها، ونادرًا ما تناقش ذلك الحدث المؤلم، إذ لم تتحدث عنه سوى في حوار واحد أجرته بداية العام الحالي.