كانت الحلقة الثانية من الموسم الثاني من برنامج رقص النجوم مخصّصة لتعريف الجمهور بالمشتركين الرجال السبعة في البرنامج، تمامًا كما السهرة الأولى التي عرفتهم إلى الإناث، واللافت كانت تقدّم مصمّم الأزياء نمر سعادة على باقي زملائهم وتفوّق الممثل جورج شلهوب على عمره وزملائه من خلال أدائه الراقص.


بيروت : في السهرة الثانية من برنامج Dancing with the stars - رقص النجوم بموسمه الثاني، احتدَمت المنافسة بعد رقص النجوم الشباب السبعة، الذين رفعوا المستوى مقارنة بأداء النجمات الصبايا الأسبوع الماضي.

بداية مع الممثل جورج شلهوب وشريكته ساندرا عبّاس اللذين خطفا الأضواء خلال رقصهما الـWaltz على أنغام أغنية My way، خصوصًا أنّ جورج انتصر على عمره وعلى زملائه الأصغر منه سنًا، وتفوّق عليهم بالرقص.

أمّا مصمّم الأزياء نمر سعادة فاستحقّ المرتبة الأولى بامتياز، بعدما قدّم رقصة Waltz خالية تقريبًا من الأخطاء مع شريكته كارولين كرم على أنغام أغنية Ne me quitte pas.

نصل إلى لاعب كرة السلّة إيلي اسطفان الذي لم يتخلّ عن كرته بل رقّصها في البداية قبل أن يرميها لعضو لجنة التحكيم Darren Bennett، وينطلق برقص الـchacha للمرّة الأولى في حياته.

عارض الأزياء مارسيلينو جبرايل أصيب بخيبة أمل، بعد أن ثبُت له أنّ رياضة الـZumba التي يُجيدها لم تفده بالرقص بل انعكست عليه سلبًا، وحسب رأي أعضاء لجنة التحكيم عليه الفصل بين الرقص والـZumba كي يلمع نجمه في السهرات المقبلة.

أمّا الفنان إيوان فقدّم أداء لافتًا خلال رقص الـchacha على أغنية quot;أسعد وحدةquot; لإليسا، وتمكّن من الإستفادة من أذنه الموسيقية ليلحق بالإيقاع كلما احتاج إلى ذلك.

النجم الكوميدي شادي مارون رقص برزانة دفعت Darren Bennett ليقول له وبالعربية: quot;أنا مصدومquot;. وتمكّن شادي من زرع البسمة على شفاه الحضور والمشاهدين بخفّة ظلّه، خصوصًا عندما برّر بعض أخطائه في رقص الـwatlz على أغنية What the world needs now قائلًا: quot;ما أخدت راحتيquot; لأنّ زوجتي موجودة بين الحضور.

Mr International علي حمّود بهر الجميع بوسامته، وكان شكله وليس رقصه مصدر تركيز الكل، ورقص الـchacha على أغنية quot;عليquot; لكارول سماحة.

يبقى أنّ نجوم هذا الموسم من البرنامج يتمتعون بروح رياضية عالية، وكان واضحًا تشجيعهم ومساندتهم بعضهم البعض طوال الوقت.

وفي الحلقة نفسها، قدّمت الصبايا النجمات رقصة جماعية على أغنية Laissez moi danser لداليدا، وتألّقن بالأبيض والذهبي.

وفي ختام الحلقة، تمّ الإعلان عن عرض سهرتَين متتاليتَيْن من البرنامج إستثنائيًا، ليلتَيْ الأحد والإثنين المقبلّيْن، على أن يُستبعد في سهرة الإثنين نجمَيْن دفعة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرتَيْن السابقتين، لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة الثالثة، حيث ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.

أما ترتيب النجوم المشاركين فيأتي على الشكل التالي، نمر سعادة وكارولين كرم مع 32 نقطة، كارول الحاج ومايك بولاديان مع 30 نقطة، مايا نعمة وأصلاك أمتروب مع 29 نقطة، جورج شلهوب وساندرا عبّاس مع 27 نقطة، دانييلا رحمة ورائد مراد مع 27 نقطة، ميكاييلا وشريف ربيع مع 24 نقطة، إيوان وساندرا إيليا مع 24 نقطة، شادي مارون وكلويه حوراني مع 24 نقطة، بريجيت ياغي وأسادور أوريدجيان مع 23 نقطة، ألين خلف وعبدو دلّول مع 23 نقطة، مارسيلينو جبرايل وهبة مخايل مع 22 نقطة، علي حمود وأماندا أبي راشد مع 19 نقطة، جويل حاتم وطوني رامح مع 18 نقطة، إيلي اسطفان ورولا عبد الملك مع 17 نقطة.

يشار إلى أن Dancing with the Stars يعرض كل أحد عبر شاشة الـMTV، من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.