في السهرة السابعة من quot;رقص النجومquot; إنتهى مشوار الممثل جورج شلهوب في البرنامج وخرج من المنافسة بعدما حصل على أدنى نسبة تصويت، فيما كانت الفنانة كارول سماحة واستعراض quot;السيدةquot; نجمي الحلقة.


بيروت : في السهرة السابعة من Dancing with the Stars، أعيد خلط الأوراق، خصوصًا أنّ تعليقات لجنة التحكيم صارت أقسى ولم تعُد هناك من مساحة لا للمسايرة ولا حتى للمزاح.

افتُتِحت السهرة بلوحة رائعة قدّمها الراقصون المحترفون على أغنية الفنان جورج وسّوف quot;حبّيت إرمي الشبكquot;، أما الختام فكان مسكًا مع الفنانة كارول سماحة التي خصّت جمهور Dancing with the stars بتقديم لوحة مميّزة من استعراضها الراقص quot;السيدةquot; الذي يُقدّم على مسرح كازينو لبنان حتى نهاية السنة.

رقصت كارول وفرقتها على أغنية quot;مش معقولquot; من ألبومها الجديد، فأرقصت الجمهور في المسرح، مؤكّدة أنها من القليلات اللواتي يستأهلن عن جدارة لقب النجمة الإستعراضية.

وعلى الرغم من أنّ الممثّل الكبير جورج شلهوب نجح بتحدّي نفسه برقصة الـmambo الصعبة التي تتطلّب حيوية وشبابًا، لكنه لم ينجح بتخطّي وقوفه في مرحلة الخطر، وغادر بعد أن نال النسبة الأدنى من تصويت الجمهور.

الفنانة مايا نعمة وشريكها Aslak Amtrup أبدعا في الـSamba على Do what u want لليدي غاغا، واستحقّت مايا عن جدارة 35 نقطة محتلّة المرتبة الأولى. احتفلت أسرة البرنامج بعيد ميلادها فقُدِّم لها حذاء للرقص مرصَّع بالستراس شبيه بحذاء الأميرات.

لاعب كرة السلة إيلي اسطفان وشريكته رولا عبد الملك رقصا الـPasodoble على أغنية Cancion del mariachi، وبصعوبة تمكّن إيلي من إرضاء أعضاء لجنة التحكيم الذين اعتبروا أنّه كان يحتاج إلى قوّة أكثر في الأداء ليُعطي الرقصة حقّها.

أستاذ الـZumba وعارض الأزياء مارسيلينو جبرايل وشريكته هِبة مخايل تراجعا في رقصهما الـViennese waltz على أنغام It s a man s man s man s world، ولم يجمعا أكثر من 24 نقطة.

وتساوى مارسيلينو مع النجمة بريجيت ياغي وشريكها أسادور أوريدجيان اللذين فشلا في إيصال الـRumba بالطريقة المطلوبة، عندما رقصاها على أغنية Roar لـِ كايتي بيري.

الفنانة ألين خلف وشريكها عبدو دلّول جمعا 30 نقطة خلال رقصها الـPasodoble على أغنية Ojis Asi لشاكيرا، وتمكّنا من نيل رضا أعضاء لجنة التحكيم الذين أثنوا على المجهود والتقدّم الذي تحرزه ألين أسبوعًا بعد أسبوع.

أما الممثلة كارول الحاج فميزتها أنها قادرة على تقمّص أي دور حتى الرمق الأخير، وتمكّنت مع شريكها الراقص مايك بولاديان من تقديم رقصة تانغو مميّزة على أغنية En apesanteur محتلّة المرتبة الثانية مع 34 نقطة.

العارضة دانييلا رحمة تراجعت عن عرش المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة، بعد أن رقصت الـsamba على أغنية quot;يا بنت الإيهquot; لتامر حسني.

أمّا مصمم الأزياء نمر سعادة وشريكته كارولين كرم لم يتمكّنا من العودة إلى المرتبة الأولى، وهما رقصا الـViennese waltz على أغنية quot;أنا قلبي دليليquot;، واحتلا المرتبة الخامسة مع 28 نقطة.