GMT 12:30 2013 الأربعاء 25 ديسمبر GMT 7:25 2013 السبت 28 ديسمبر  :آخر تحديث
ظهرت هذا العام ولكن بوتيرة أقل

وفاة عادل إمام زواج هيفا وحوادث تامر حسني : إشاعات مرّت في 2013

أحمد عدلي

انتشرت عام 2013 إشاعات كثيرة في الوسط الفني ولكنّها كانت محدودة مقارنة بالأعوام الأخرى، وهو ما ساهم بتفاعل الفنانين معها وسرعة ردّهم عليها، لاسيما إشاعات الوفاة.


القاهرة : يُعتبر عام 2013 من أقل الأعوام التي انطلقت فيها شائعات مقارنة بالسنوات السابقة، ربما تأثرًا بالوضع السياسي الذي مرّت به مصر، لكن كان لافتًا تفاعل الفنانين مع الإشاعات وخروجهم لنفيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام.

تنوّعت الشائعات ما بين الزواج والطلاق والوفيات، وتردّدت من خلال صفحات ومواقع مجهولة.

على مدار عدة أسابيع تردّدت في الوسط الفني شائعة زواج الفنان مصطفى شعبان من الفنانة اللبنانية قمر في شكل سري، وما دعّم هذه الإشاعة هو اعتراف قمر بأنها حامل من فنان مصري شهير، لكن شعبان الذي انفصل عن زوجته بعد أسابيع فقط بسبب غيرتها عليه، خرج لينفي هذه الإشاعة، فيما التزمت قمر بالصمت.

وكالمعتاد، انطلقت إشاعات عديدة حول وفاة الفنان تامر حسني في حوادث سير خلال رحلاته الخارجية، وهي الإشاعة التي تردّدت أكثر من مرة على فترات زمنية متباعدة.

في المقابل، بقيت إشاعة وفاة الفنان عادل إمام هي الأكثر تداولاً بمعدل مرة كل شهرين تقريبًا.

حاصرت إشاعة الوفاة الفنانة فيفي عبده، وانتشر الخبر على نطاق واسع بسبب عدم ردّها على الهاتف، إذ تصادف وجودها في الصين خلال تلك الفترة.

وانتشرت إشاعة وفاة الفنان سمير غانم لعدة ساعات قبل أن يخرج لنفيها عبر أثير إحدى الإذاعات.

من الإشاعات التي حظيت بتفاعل كبير، عودة الفنانة هيفاء وهبي إلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه، الأمر الذي نفاه الطرفان، وأكدت هيفاء أن زوجها السابق أصبح صفحة من الماضي وأنهما سيظلان محتفظين بالصداقة التي تجمع بينهما.
 

في ترفيه