GMT 9:30 2013 الجمعة 27 ديسمبر GMT 7:33 2013 السبت 28 ديسمبر  :آخر تحديث
يكشف لإيلاف توقعاته في العام المقبل (1/3)

محمد فرعون : طلاق نانسي عجرم وراغب علامة وزواج إليسا وهيفاء

أحمد عدلي

يتحدّث عالم الفلك محمد فرعون مع "إيلاف" عبر لقاء من ثلاث حلقات حول حظوظ النجوم والسياسيين خلال 2014، إضافة إلى توقعات الأبراج المختلفة خلال العام الجديد، واليوم في الجزء الأوّل سنتطرّق إلى توقعاته للفنانين في العالم العربي.


القاهرة : في الجزء الأول من حديثه مع "إيلاف" يقدّم عالم الفلك، محمد فرعون، توقّعاته للفنانين، ويقول إن هناك فضيحة مدوّية ستطال الراقصة الأرمنية صوفينار مع زواجها من رجل أعمال مصري، ويتوقّع عودة هيفاء وهبي لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إضافة إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها.

حظوظ المطربين
عمرو دياب : سيظل في المركز الأول بلا منازع، يسمع أخبارًا سعيدة خلال العام، لكن عليه الحذر من خوض تجربة التمثيل لأنها لن تضيف له، وسيكون 2014 بمثابة ولادة فنية جديدة وليس عليه إلا أن يحسن إختياراته الفنية.

تامر حسني : سيكون في أسوأ حالته الفنية خلال 2014، وسيعاني من مشكلات مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، ويسمع أخباراً محزنة كثيرة خلال العام الجديد، عليه الحذر من المقرّبين منه وأن يعيد النظر في علاقته بهم ويكتشف من يسعى الى إسقاطه فنيًا.

محمد منير : يُعدُّ من المحظوظين في العام الجديد، ويستمرّ تألقه أكثر فأكثر، سيعثر على الفتاة التي تغيّر وجهة نظره في الزواج وتجعله يرتبط بها.

هاني شاكر : حظه متوسط، فليست لديه أخبار تنتقص من سعادته، و2014 عام جيد بالنسبة له.

محمد فؤاد : يملك حظًا جيدًا لكن اختياراته خلال العام لن تكون فيها استفادة من أخطاء الماضي، يضع مصيره الفني في يد غيره، ولن يكون لديه جديد.

راغب علامة : محظوظ فنيًا وبانتظاره المزيد من النجاح في أعماله، غير موفق أسريًا ويتعرض لمشكلات تؤدي إلى انفصاله عن زوجته.

حظوظ الممثلين
يحيي الفخراني : الحظ يرافقه و2014 من أنجح الأعوام بالنسبة له على المستوى الفني.

عادل إمام : يعاني من مشكلات صحية تؤثر على أعماله الفنية، لكن حظه جيد على المستوى الفني ويحافظ على مكانته.

نور الشريف : من الفنانين المحظوظين ولديه أخبار سعيدة على المستويين الأسري والفني.

أحمد حلمي : لديه مشكلات أسرية مع زوجته الفنانة مني زكي، لكن حظه جيد خلال العام.

أحمد عز : تزداد نجوميته ويحافظ على المكانة الفنية التي وصل لها، سيدخل في علاقة عاطفية مع فتاة وتنتهي بالزواج، عليه أن يستغل حظه لأن نجمه في حالة صعود خلال 2014.

أحمد مكي : حظه غير موفق، وعليه أن يتأنى كثيرًا في اختياراته ولا يجازف بالموافقة على أي عمل من أجل التواجد لأن سوء الحظ يلازمه.

حسن حسني : سيواجه مشكلات صحية خلال 2014 على الرغم من أنه من أصحاب الحظوظ الفنية الجيدة.

محمد سعد : يواصل اختياراته السيئة خلال العام الجديد، وعليه الحذر من المغامرة بالموافقة على أي عمل أقل من المستوى، الحظ بعيد عنه في شكل كبير.

كريم عبدالعزيز :  ينصحه فرعون بالحصول على إجازة من التمثيل بسبب ابتعاد الحظ عنه خلال 2014.

أحمد السقا : عليه أن يركز في عمل آخر غير التمثيل، لأن الحظ يبتعد عنه وسيسقط نجمه سريعًا، ويكون خارج المنافسة الفنية بين أسماء جيله.

مصطفى شعبان : تطارده المشكلات خلال 2014 ويواجه قضية كبيرة قد تكون نتيجتها في غير صالحه، وعلى الرغم من ذلك حظه خلال العام الجديد جيد ونجمه مرتفع.

محمد فراج : عليه أن يحسن اختياراته الفنية للاستفادة من حظه الجيد خلال العام الجديد، وسيكون 2014 بمثابة عام تحديد وجهته الفنية ويترتب عليه النجاح أو الإخفاق باقي حياته.

حظوظ الممثلات
شريهان : لديها حظ كبير في 2014 لكن ستعاني من مشكلات صحية.

غادة عبد الرازق : تواصل صعودها الفني، وتتعامل بذكاء مع من حولها، لكن عين الحسود تلازمها فتتعرّض لحادث مؤلم، وأحداثها السعيدة كثيرة خلال العام الجديد.

سمية الخشاب : عليها أن تحسن الاختيارات الفنية خلال 2014 حتى تنجح أعمالها، ستفقد شخصًا عزيزًا عليها خلال العام ما يجعلها تشعر بالحزن الشديد على رحيله المفاجئ.

منى زكي : ينصحها فرعون بالتوقف عن التمثيل لأن أعمالها الفنية التي ستشرع في تصويرها سيكون مصيرها الفشل، إضافة إلى خلافاتها العائلية مع زوجها الممثل أحمد حلمي.

حوريه فرغلي : نجوميتها إلى مزيد من التصاعد، تنشأ بينها وبين أحد الاشخاص قصة حب تؤثر على مسيرتها الفنية.

كنده علوش : حظها سيئ خلال 2014، عليها أن تدقق كثيرًا في اختياراتها الفنية ويفضل لها أن تحصل على إجازة من نشاطها الفني.

يسرا : تتعرّض لأزمة صحية عنيفة على الرغم من أن حظها الفني جيد، عليها الاستفادة من ذلك في أعمال فنية جيدة حتى لا ينقلب عليها.

رانيا يوسف : لا يستمر زواجها الثالث كثيرًا فتنفصل عن زوجها كونها غير محظوظة في العثور على الرجل المناسب، بينما تحافظ على نجوميتها الفنية، ولا ينقصها سوى اختيار الاعمال الجيدة.

ياسمين عبد العزيز : سيكون عليها اتخاذ قرارات مهمة مرتبطة بأسرتها، وعليها أن تبتعد عن الانفعالات في قراراتها كي لا تشعر بالندم لاحقًا، هي من أصحاب الحظوظ الضعيفة لكن عليها استغلال كل فرصة تتاح لها.

نجلاء بدر : حظها خلال 2014 مرتفع للغاية وتعتبر من أكثر الفنانات حظًا خلال العام، عليها أن تستغل ذلك جيدًا لأنها ستواجه مشكلة قد تقضي على مشوارها الفني، وهو ما يتطلب منها الحكمة في إدارة الأمور، كما أن عليها الحذر من علاقة عاطفية مقبلة.

صوفينار : تطالها فضيحة مدوية تهزّ الوسط الفني، على الرغم من أنها ستنجح في إثبات مكانتها على الساحة كراقصة، وتتربّع على عرش الرقص في مصر، وتتزوّج من رجل مصري.

حظوظ فنانات لبنان
نيكول سابا : يحذرها فرعون من الإنفصال عن زوجها الممثل يوسف الخال بسبب المشكلات الأسرية وينصحها بضرورة منح عائلتها وقتًا أطول، لكنها تتغلّب على المشكلات التي تواجهها.

مايا دياب : لديها بعض الأخبار المحزنة التي ستتعرّض لها، وستحافظ على المكانة التي وصلت لها من دون أن تحقق أي تقدم ملموس في مسيرتها الفنية.

إليسا : تحسن اختياراتها خلال العام الجديد، وتعتبر من أكثر الفنانات حظًا، تعيش قصة حب تنتهي بالزواج.

هيفاء وهبي : حظها كبير هذا العام وأخبارها السعيدة كثيرة، ومن المتوقع أن تعود إلى عصمة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

سيرين عبد النور : لديها الكثير من المشاريع الفنية الناجحة لكن نجاحها على المستوي الفني سيؤثر على مسيرتها الأسرية وتنفصل عن زوجها.

نجوى كرم : من الفنانات المحظوظات في 2014، تعيش قصة حب تنتهي بالزواج، ولديها أعمال فنية ناجحة.

نانسي عجرم : ستعاني من سوء الحظ خلال 2014 على الرغم من أنها سترزق بطفل جديد، لكن زواجها سينتهي بالإنفصال خلال العام الجديد.

كارول سماحه :  على الرغم من تألقها الفني في جميع المشاريع التي تدخلها إلا أن فرعون يتوقع لها المشكلات الاسرية وانفصالها عن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى.

حظوظ الاعلاميين
باسم يوسف : سينفصل عن زوجته ويواجه مشكلات بلا حدود، يبقى متواجدًا على الساحة لكن تأثيره إلى تراجع وحظه سيئ في العام الجديد.

منى الشاذلي : يبتعد عنها الحظ تدريجيًا، وسيكون 2014 بمثابة عام المشكلات والحوادث المتعددة بالنسبة لها.

طوني خليفة : من الإعلاميين ذوي الحظوظ المرتفعة، لديه أخبار كثيرة سعيدة لكنه سينهي تعاقده مع قناة "القاهرة والناس".

ريهام سعيد : لديها إخفاقات كثيرة، ولديها علاقة عاطفية تنتهي خلال العام، وتترك قناة "النهار".

عمرو أديب : يسمع أخبارًا غير سعيدة خلال 2014 لكنه من أصحاب الحظوظ القوية، وسيتعرّض لمشكلات يستطيع التغلب على كثير منها.

دينا عبد الرحمن : تترك قناة cbc وتتوجّه إلى وسيلة إعلامية جديدة.

خيري رمضان : حظه غير موفق في العام الجديد، يعاني من إصابة بمرض خطير يجعله مضطرًا للغياب عن الشاشة.

معتز الدمرداش : يرحل من قناة الحياة، وذلك سيكون أفضل له على المستوى الإعلامي.

حظوظ المخرجين
محمد بكير : حظه مرتفع، وأعماله ناجحة، يواصل فرض اسمه ويواجه بعض الاشخاص الحقودين الذين يشعرون بالغيرة منه.

خالد يوسف : سيعود للإخراج بفيلم ناجح وسيكون 2014 من أسعد أعوامه على المستويين الفني والشخصي.

في ترفيه