واصل برنامج The X Factor رحلته في البحث عن المواهب وكان لافتاً في الحلقة الثانية رفض إليسا وكارول مجاملة الفنان نبيل شعيل والتصويت سلبيًا لنجله شعيل.


القاهرة: شهدت الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الجديد The X Factor توافق أعضاء لجنة التحكيم بخصوص المتسابقين الذين قدموا مجموعة من الأغاني وتأهل غالبيتهم للمرحلة التالية من البرنامج.

بدأت الحلقة بالتذكير بما حدث في الحلقة السابقة، ليبدأ بعدها المتسابق المغربي محمد الريفي في تقدم أغنية quot;وعيوني سهارةquot; حيث نجح في الحصول على موافقة اليسا وحسين الجسمي، بينما رفضت كارول منحه بطاقة عبور إلى المرحلة التالية لتنجح دموعه في استعطاف وائل كفوري الذي منح موافقته بعد تردد.

وقدم المتسابق التونسي جهاد لطيف أغنية quot;عمري كلهquot; حيث حصل على موافقة رباعية من أعضاء لجنة التحكيم، في ما تحدث مع بداية صعوده على المسرح عن خيانة حبيبته له والجرح الذي سببه له هذا الأمر في حياته.

مفاجأة الحلقة كانت في مشاركة شعيل نبيل شعيل نجل الفنان الكويتي نبيل شعيل البالغ من العمر 17 عامًا فقط، فقدم أغنية quot;بحبك وحشتينيquot;، لكنه لم يحصل على موافقة كارول وإليسا بينما تحمّس له حسين ووائل، فخرج باكيًا وطلب عدم تصويره.

ومن المغرب أيضًا تأهلت إيمان قرفييو التي حصلت على أصوات لجنة التحكيم من خلال أغنية quot;إمتي هتعرفquot; للفنانة الراحلة اسمهان، كذلك أجمعت لجنة التحكيم على عبور فرقة الراب المصرية YoungPharos للمرحلة التالية من البرنامج.

ورفضت لجنة التحكيم بأعضائها الأربعة المتسابق وليد من الاردن الذي قدم أغنية quot;يلا بيناquot;، فيما وافقت اللجنة على عبور المتسابقة المصرية سوزان للمرحلة التالية حيث كانت والدتها تشجعها على الغناء واحتراف الفن، إليسا قبّلت في نهاية الحلقة المتسابقة المغربية سلوى بعدما أعجبت بصوتها، فيما تأهل فريق quot;نيجاquot; من تونس للمرحالة التالية بالنسبة لتصفيات الفرق.