أحيت الفنانة مادلين مطر حفلاً في البلازا بالاس يوم السبت الماضي التقت خلاله جمهورها من لبنان والعالم العربي ووعدت بنشاط فني كبير خلال العام 2013 بدأته بإحياء عدد من الحفلات خارج وداخل لبنان، وتسجيل أغنية لبنانية جديدة ضمن تحضيرات الألبوم الذي تستعد لإصداره في الفترة المقبلة.


بيروت:في الوقت الذي كان الوسط الفني يتوقع خبر زواج مادلين مطر قريباً، فوجيء الجميع بإعلانها إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري، وصرحت أنه حصل منذ بعض الوقت لكنها لم تعلن الأمر إلا مؤخراً، وإحتفظت بالأسباب لنفسها مكتفية بالقول أن الأمر قسمة ونصيب.
وفيما يبدو أن مادلين قررت تكريس وقتها في المرحلة المقبلة لفنها، واعدة بإنطلاقة قوية ونشاط كبير في العام 2013. عدسة إيلاف إلتقتها في دردشة سريعة بكواليس حفلها في البلازا بالاس، حيث أكدت بأنها فوجئت عندما طلب منها المنظمون أن تحيي ثلاثة حفلات خلال ثلاث أسابيع متتالية في البلازا بالاس، وفي توقيت يعتبر خارج موسم الحفلات، وفي ظل ظروف صعبة وغير مستقرة، وأزمة إقتصادية، وغلاء معيشة، لكن المنظمين أقنعوها بأن هناك جمهور يطلبها، وخصوصاً وأنها مقلة في حفلاتها في لبنان. وأكدت مادلين أن الخبر شجع بعض محبيها من مختلف الدول العربية لزيارة لبنان لحضور الحفلات.
على صعيد آخر إنتهت قبل أيام من تسجيل أغنية لبنانية بعنوان quot;تعبانةquot; من كلمات منير بو عساف، والحان هشام بولس، وتوزيع بلال الزين، تأجل تسجيلها عامين تقريباً، لكنها قررت أن تعود بكل قوتها بعد الإنفصال، فأنجزتها الآن، وخصتنا بغناء مقطع منها، كما أنها سجلت ثلاثة أغنيات خليجية، والألبوم أصبح جاهزاً تقريباً.
مادلين المواطنة ليست منفصلة عن الشارع، وأكدت أنها تتابع الجدل المجتمعي حول الزواج المدني وهي ليست معه فقط وإنما مع دولة مدنية بالكامل تنبذ النظام الطائفي وتعلي مبدأ المواطنة.
وبالعودة الى أجواء الحفل فقد كان رهان المنظمين في محله حيث إمتلأت الصالة بالحضور الذي تفاعل رقصاً وغناء مع مادلين، وكان من بينهم الفنان السعودي حبيب الحبيب، وعدد من الوجوه الإعلامية المعروفة، كما تواجد مراسلو المحطات اللبنانية والمواقع الإخبارية لتغطية الحفل.
كل ما سبق والمزيد في هذا التقرير المصور