إحتفل الموزع الموسيقي المصري الشاب حسن الشافعي بزفافه على فتاة لبنانية مساء الجمعة داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة عدد كبير من الفنانين، فيما حرص على منع التصوير وأحيى الحفل الفنان محمد حماقي.


القاهرة:إحتفل الموزع الموسيقي وعضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol بزفافه على زينة نطوط وهيفتاة لبنانيةمن خارج الوسط الفني مساء أمس الأول بأحد الفنانق الكبرى بالقاهرة، فيما حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور وتهنئة الفنان الشاب الذي احتفل بزفافه بالتزامن مع انطلاق اولى حلقات الموسم الثاني من برنامج quot;اراب ايدولquot;.
وحرص الشافعي على المحافظة على بخصوصية الاحتفال الذي إقتصر على الأصدقاء والمقربين وأسر العروسين وزملائهم، فيما تم منع دخول المصورين للقاعة حيث لم يتواجد بداخل حفل الزفاف سوى المصورين التابعين للفندق والعريس كي لا يتم تسريب صور الحفل ومضايقة الضيوف، فيما سربت صور بالهاتف المحمول للعريس وزوجته الشابة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
أحيى حفل الزفاف الفنان محمد حماقي حيث قدم مجموعة من اغانية خاصة أغاني البومه الجديد quot;من قلبي بغنيquot; والذي طرحه قبل شهور قليلة، فيما حرص عدد كبير من الفنانين على التواجد وتهنئة زميلهم منهم انغام، شيرين، هيفاء وهبي، رامي صبري، أحمد فهمي، رامي جمال وغيرهم.