يستعد برنامج اكتشاف المواهب الجديدة quot;إكس فاكترquot; لإطلاق مرحلة الحسم، وسيحلّ أحد النجوم المشاهير ضيفًاعلى حلقة كل يوم جمعة.


القاهرة: اعتبارًا من الخميس المقبل تبدأ حلقات التصفيات النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب الجديد quot;إكس فاكترquot; الذي يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع لاختيار الصوت الافضل من بين أصوات المشتركين بفرق أعضاء لجنة التحكيم الأربعة إليسا، وائل كفوري، حسين الجسمي، كارول سماحة.

وستقدم الفنانة المصرية الشابة يسرا اللوزي الحلقات المباشرة إلى جانب المقدم الشاب باسل الزرو، على أن يتم تصفية المتسابقين على مدار 5 أسابيع.

وسيحل أحد نجوم الغناء بالوطن العربي ضيفًا على أعضاء لجنة التحكيم في حلقة الجمعة من كل أسبوع، ووقع الاختيار على الفنانة أصالة لتكون ضيفة الحلقة الأولى، علمًا بأن المفاوضات التي تقوم بها الشركة المنتجة تتم مع أكثر من فنان وفنانة لكن لم يتم الإستقرار عليهم حتى الآن.

واستعانت الشركة المنتجة بنفس فريق عمل النسخة الإنكليزية من البرنامج لإخراج الحلقات المباشرة من ستوديوهات العاصمة اللبنانية بيروت، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بفريق إخراج للنسخة الأصلية لبرنامج لتقديم نسخته العربية.