نشرت الفنّانة هيفاء وهبي صورًا لها ترتدي فيها فستان زفاف أبيض معلّقة: quot;لقد فعلتها مرّة أخرىquot;.


بيروت: نشرت الفنّانة هيفاء وهبي صورًا لها على موقعي تويتر وإنستغرام وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وكتبت معلّقة على إحداها: quot;لقد فعلتها مرّة أخرىquot; بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في أواخر 2012، معلنة أنّها مأخوذة من موقع التّصوير من دون أن تحدّد المكان والسّبب لذلك، علمًا أن خلفيّة بعض الصّور تظهر مباني موجودة في مدينة بيروت.

وعندها بدأت التعليقات تتوالى عمّا إذا كانت الصّور مأخوذة من كواليس تصوير أحد كليباتها، أم من جلسة تصوير فوتوغرافيّة لصالح مجوهرات زغيب التي باتت وجهها الإعلاني حيث وضعت عقدًا من الماس في رقبتها من مجموعتهم الجديدة.

إلى ذلك، تستعدّ هيفاءلمجموعة أعمال من بينها إطلاق كليب quot;ملكة جمال الكونquot; الذي صوّرته في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وكليب quot;إزاي أنساكquot;وهو من إخراج آنجي الجمّال التي أخرجت هيفاء بإطلالة جديدة واعدة أن يحقّق ضجّة كبيرة فور صدوره علماً أنه صوّر في دبي وبلد أوروبي آخر.

من جهة أخرى، أعلنت شركة quot;آي إيفنتسquot; التي تنظّم حفل هيفاء والفنان حاتم العراقي في أربيل، أنها بدأت بالتحضير لتصوير إعلان خاص للحفل يشارك فيه الإثنين في بيروت،سيتولّى تنفيذه المخرجالشاب جوني عبده، ليتزامن موعد طرحه معمؤتمر صحفي تقيمهالشركة في بيروت يحضره منظمو الحفل والفنانين، وذلك قبيل الحفل في 30 أيار المقبل الذي سيقام في مكان يتسع لأكثر من12 ألف شخصًا.

يشار إلى أن عملية بناء المسرحبدأت منذ عدّة أيّام وتتولاه شركة quot;حنّوش هولدنغquot;، ويُعتبر أضخم مسرح غنائي في العراق أعدّ ليُقام عليه حفل جماهيري كبير.