أصدرت الفنانة اللبنانيّة، هيفاء وهبي، فيديوكليب quot;ملكة جمال الكونquot; الذي نال نصيبه من النقد منذ اليوم الأوّل، واتهمت هيفاء بتقليد بريتني سبيرز وبروز أخطاء فيه.


بيروت: تعرّضت الفنّانة اللبنانيّة هيفاء وهبي لمجموعة من الإنتقادات بعد إطلاق فيديوكليب أغنتيها quot;ملكة جمال الكونquot; الذي صوّرته منذ فترة في الولايات المتّحدة الأميركيّة، منها بسبب إرتداء فستان ارتدته قبلها الفنّانة الأميركيّة بريتني سبيرز في فيديوكليب Scream and Shout، وأخرى بسبب عدم ظهور هيفاء وهي تغني في الكليب والتركيز أكثر على جمالها ليتناسب مع موضوع الأغنية، إضافة إلى كتابة إسمها باللغة الأجنبيّة مع حرفي i أي Haiifa ما جعل البعض يسخر من ذلك والقول أنه يحوي على خطأ إملائي.

كلّ ذلك أخرج الفنّانة اللبنانيّة عن صمتها ودفعها للردّ عبر حسابها على quot;تويترquot; مشيرة إلى أن كل ما ورد أضحكها شاكرة المنتقدين الذين وصفتهم بالجهلة على ذلك، وكتبت هيفاء: quot;أنتم تعلمون أنني أضحك على بعض التّعليقات من الأشخاص الغيورين والجاهلين، شكراً لأنكم أضحكتمونيquot;، وأوضحت أنها تكتب أحيانًا إسمها بهذه الطريقة وما من خطأ إملائي أو مطبعي في الموضوع، وأشارت إلى أنها سعيدة بالتعليقات على كليب MJK ومسرورة باستماع الجمهور له.

وعلى الرّغم من ذلك، لاقى العمل أصداءً إيجابيّة بين جمهور هيفاء وتخطّى عدد مشاهديه على يوتيوب المئة ألف في غضون يومين، علمًا أن الفستان موضوع الجدل هو باللونين الذهبي والأسود من مجموعة The Blonds لخريف 2013، مطرّز بالريش وتعلوه كورسيه ترسم قوام هيفاء وتبرز مفاتنها الجذّابة.

وتبرز هيفاء في الكليب وحدها من دون عارض إذ يعتمد العمل على اللقطات الجماليّة التي تركّز على مفاتنها وتبرز رقصها، فهي ظهرت بعدّة لوكات واستعانت بخبير التجميل بسام فتوح، علمًا أن الأغنية من كلمات محمود صلاح وتوزيع Lenz Garcia و Noor Q.

لمشاهد الكليب: