على الرغم من الانتعاشة المتوقعة في سوق الكاسيت خلال احتفالات أعياد الربيع، تمرّ الحفلات بحالة كساد كبيرة.


القاهرة: على الرغم من انتعاش مبيعات سوق الكاسيت خلال الفترة الماضية وتوقع طرح المزيد من الالبومات بالتزامن مع احتفالات الربيع، تواجه الحفلات الغنائية الكثير من العقبات بخاصة فيما يتعلق بتنظيمها والتصاريح اللازمة لها الأمر، الذي أدى إلى تراجع عدد منها كان من المتوقع إقامتها خلال الاحتفالات التي تبدأ من الجمعة المقبلة وحتى يوم الأثنين.

وبعد تأجيل حفلة الفنان الشاب محمد حماقي باستاد الهوكي في القاهرة الى ثالث أيام عيد الفطر المقبل لدواعي أمنية، اقتصرت الحفلات الضخمة على حفل الفنان محمد منير في مدينة العين السخنة.

منير يحيي حفله مساء الأثنين المقبل من تنظيم إحدى شركات الاتصالات التي طرحت تذاكر الحفل، وقدّمت عروضاً لعملاء الشركة للحصول على دعوات مجانية، ومن المتوقع أن يكون الحفل الأضخم خصوصاً مع غياب عدد كبير من الفنانين العرب عن المشاركة في حفلات الربيع.

ومن المقرر أن يحيي الفنان الشاب حماده هلال حفلاً مجانياً في مدينة الالعاب الترفيهية دريم بارك، سيقدم الفنان الشاب تامر عاشور أولى حفلات الغنائية في quot;ساقية الصاويquot; بعد انتهاء مدة تجنيده بالقوات المسلحة.

حفلات بعض الفنادق الكبرى لم يتم الكشف عنها حتى الآن ومايزال عدد كبير منها في مرحلة الاتفاق مع المطربين، بينما ستقوم المطربة الشعبية بوسي وفريق أوكا وأورتيغا بإحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية على مدار عدة أيام ما بين الكافيهات والفنادق والقرى السياحية.