نشر كل من ريهانا وكريس براون على صفحتيهما على موقع quot;تويترquot;عدة رسائل يفهم من خلالها إنفصالهما، وأن كلاً منهما يتهم الأخر بالتقصير في حقه.


لوس أنجلوس: إشتعلت حرب كلامية بين النجمين ريهانا، وكريس براون عبر صفحتيهما على موقع quot;تويترquot; خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، فالثنائي الذي أعلن انفصاله مراراً في السابق، لكن العودة كانت ديدنهما بعد كل إنفصال، إستغل موقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن موقف كل منهما تجاه الآخر بعد أن أعلنا إنفصالهما مجدداً.

وبدأت ريهانا حرب الرسائل المتبادلة مع كريس براون بنشر صورة على برنامج تبادل الصور إنستغرام وعادت وشاركتها متابعيها على تويتر فهم من خلالها بأنها تنتقد علاقتها بكريس براون، جاء فيها: لو إستخدمت كل أدواتي وفشلنا في النجاح فأنت مدين لي بالمحاولةquot;.
وهو ما دفع الأخير إلى الرد عليها بنشر رسالة أخرى، قال فيها:quot; هي ليست لي، إذا كانت للجميعquot;، علماً بأن الرئاسل المتبادلة بين النجمين المنفصلين كانت تدورحول مسؤولية كل منهما في إنتهاء العلاقة، وذلك بعدم اعطاء كل منهما الاهتمام الكافي لعلاقتهما حتى تستمر.
حيث قام كريس بران الأربعاء أيضاً بكتابة تغريدة فهم منها أنها موجهة لريهانا قال فيها: quot;أحياناً إذا حب الشخص يفوق طاقتك، أحببه عن بعد، فحبه عن بعد سيساعد الطرفين على النضوج، باركك الله، عيشي حياتكquot;.
فردت عليه ريهانا: quot; الإكتفاء بما هو متاح أو الرضى بالواقع ليس خياراً، فليس أقل من 100% إخلاص، صراحة، وإحترام. فالحب ليس للاطفالquot;.
وتأتي واقعة تبادل الرسائل بين ريهانا وبراون على quot;تويترquot; بعدما صرح كريس براون رسمياً لإحدى الإذاعات في أستراليا بأن علاقته بريهانا قد انتهت ، في الوقت الذي أكد فيه على أنها ستظل تحتل مكانة مميزة في قلبه، لكن المشكلة بأنها تعيش حياتها ودوماً على الطريق (في جولات غنائية)، فعلي أن أمضي قدماً وحيداً، فأنا رجل ناضج الآن.
وكانت مجلة الإنكوايرر المتخصصة بالفضائح قد أوحت بأن ريهانا حاولت إثارة غيرة كريس براون بعلاقة مع إمرأة أخرى لكن الأمر إنفجر في وجهها، وتركها الأخير بسبب ذلك.