علمنا من مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ستطل للغناء منفردة الأسبوع المقبل عبر شاشة MBCفي سهرة إعلان النتائج ببرنامج Arab Idol.


بيروت: إستثنائياً وعلى غير العادة ستطل الفنانة نوال الزغبي يوم السبتالمقبل ضيفة منفردة على سهرة إعلان النتائج ضمن برنامج Arab Idol ،بينما جرت العادة أن يغني فيها ضيفين، كماأنه لن يكون هناك فنان ضيف في سهرة الجمعة المقبلة.
وهو أمر يثير التساؤل، هل تحظى نوال بمعاملة خاصة من MBCأم أن هناك أسباب أخرى لهذا الإجراء الذي أكدهإعلان مقدم البرنامج أحمد فهمي في نهاية سهرة الأمس بأن ضيفة الأسبوع المقبل ستكون الفنانة نوال الزغبي ولم يذكر أسماء أخرى الى جانبها؟!
بينماشهدت حلقتي هذا الأسبوع حضور الفنان حاتم العراقي وإبنه قصي حاتم ليلة أمس السبت،وحل الفنان رامي عياش ضيفاً على سهرة الجمعة. وكان فهمي قد أعلن عن الضيوف مسبقاً كما جرت العادة في نهاية حلقة إعلان النتائج من كل أسبوع.

يذكرأن نوال عرض عليها الظهور ببرنامجي Arab Idol و X Factor فإختارت الأول لأنها سبق وأطلت في البرنامج الثاني كضيفة الفنان وائل كفوري ضمن حلقة بيوت الحكام.
وعلى صعيد آخر تواجدت الزغبي ومدير أعمالها باسكال مغامس والملحن سمير صفير وزوجته في منطقة زحلة مساء الأمس، وكانوا يتابعون مجريات حلقة Arab Idol بإهتمام عبر الهاتف مع بعض الأصدقاء، وعبر تويتر.
وبحسب المصدر فإن نوال تتوقع وصول 4 أصوات الى النهائيات quot;المصري أحمد جمال، والفلسطيني محمد عساف، والسورية فرح، واللبناني زياد خوريquot;. رغم أن أصوات الفنانين الآخرين جميلة كذلك والإختيار صعب بينهم.
أما المحلن سمير صفير فقد إستاء من إستخدام بطاقة الإنقاذ بالأمس معتبراً بأنه مبكر جداً، ورأى أن هناك من هو أحق من فارس المدني بهذه البطاقة. وذلك عبر تغريدة له على موقع تويتر. كما أثنى على تصويت الجمهور معتبراً أنه كان منطقياً بالأمس.