أكدت النجمة آليشيا كيز أنها فخورة بالنجمة ريهانا وبكيفية تعاملها مع الوسط الفني وقدرتها على الحفاظ على حياتها الخاصة على الرغم من وجودها في دائرة الأضواء.


لوس أنجلوس: كشفت النجمة آليشيا كيز في حوارها مع مجلة quot;ESquot; البريطانية عن عشقها وإعجابها بالنجمة ريهانا، وقالت: quot;أنا فخورة جداً بريهانا لأنها استطاعت في ظل صعوبة هذا العالم المجنون، الإستمرار في محاولة تجربة أشياء جديدة لتحقيق أهدافها، وإيجاد الطريق الذي تمنّت دوماً أن تسلكهquot;.

أكّدت أليشيا أن إعجابها وفخرها بريهانا ناتج من قدرة الأخيرة على التعامل بمهارة مع مغريات الوسط الفني وتغيراته، وفي الوقت نفسه الحفاظ على قدر من الخصوصية على الرغم من وجودها في دائرة الأضواء.

وأشارت أليشيا أيضاً في حوارها مع مجلة quot;ESquot; إلى علاقة الصداقة التي تجمعها بسيدة الولايات المتحدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما.

وقالت أليشيا عن تلك الصداقة: quot;أنا على اتصال دائم بالسيدة ميشيل أوباما، فلدينا أشياء كثيرة مشتركة نقوم بها معاً، كما أننا نتكلم في الكثير من المواضيع المشتركة أيضاً، هي سيدة رائعة وتبذل جهوداً كبيرة من أجل مساعدة الفتيات وتمكين المرأة في الولايات المتحدة الأميركيةquot;.