للمرة الثانية على التوالي استبعد مسلسل quot;مولد وصاحبه غايبquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خريطة العرض الرمضاني لأسباب تسويقية، وهو نفس ما تكرر مع غادة عادل في مسلسل quot;مكان في القصرquot; الذي كان من المفترض عرضه خلال الموسم الدرامي الذي انطلق أمس.


القاهرة: للمرة الثانية على التوالي، خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من الموسم الدرامي الرمضاني على الرغم من عدم تبقي سوى مشاهد محدودة من مسلسلها الاول quot;مولد وصاحبه غايبquot; لا تستغرق اكثر من يومين تصوير تحت إدارة المخرجة شيرين عادل.

المنتج محمد فوزي فضّل الإحتفاظ بالمسلسل الذي تجاوزت تكلفته الإنتاجية 30 مليون جنيه حتى يتمكن من تسويقه بالمبلغ الذي يريده سواء حصرياً لأحد المحطات أو لأكثر من محطة تعرضه في نفس التوقيت، وهو ما لم يصل فيه لنتيجة نظراً لتأخره في التفاوض مع المحطات الفضائية وإعتبار المبالغ المالية غير مناسبة مع الحالة المالية التي تمر بها المحطات.

الفنانة غادة عادل ايضاً خرجت من سباق الدراما في اللحظات الاخيرة نظراً لعدم تسويق مسلسلها quot;مكان في القصرquot; لأي من المحطات الفضائية فيما لم يتحدّد بعد ما إذ كان المسلسل سيتم استئناف تصويره في رمضان ام بعده خصوصاً ان الموعد الجديد لعرضه لم يتحدد بعد.