تعرض البوم الفنان عمرو دياب quot;الليلةquot; للقرصنة صباح أمس بعد أن سربت منه 4 أغاني على مواقع الكترونية. علماً بأن صفحة الفنان عمرو دياب طرحت 3 أغنيات قبل فض الإعتصام بيوم واحد، ويبدو بأن شركة روتانا تبحث طرحه في اقرب بعد أن كان من المفترض طرحه يوم 22 اغسطس.



القاهرة: تعرض البوم الفنان عمرو دياب الجديد quot;الليلةquot; للقرصنة عبر أحد المواقع الالكترونية في ساعة مبكرة من صباح أمس حيث طرح الموقع 7 أغنيات منه، علماً بأن جمهور دياب شن هجوماً على شركة روتانا وإتهمها بتسريب الألبوم الذي كان من المفترض طرحه يوم 22 أغسطس الجاري.
وقامت الشركة بإعداد حملة دعائية ضخمة عرقلتها الإضطرابات السياسية في مصر، إثر قرار فض إعتصام أنصار مرسي، وصرح سعيد إمام مدير روتانا في القاهرة لـquot;إيلافquot; قائلاً: أن الشركة كان من المفترض ان تطرح الالبوم في 22 أغسطس، وتبحث حالياً التسريب الذي تعرض له، نافياً أن تكون للشركة أية علاقة بالموقع الذي تم التسريب من خلاله.
وأضاف متسائلا quot;كيف يمكن لشركة انفقت الكثير في البوم، ان تقوم بطرحه عبر الانترنت بداعي تسريبه؟ ألا نرغب في استعادة اموالنا؟
وحول الإجراء الذي تتخذه الشركة إزاء ما حصل، قال أنهم يبحثون الامر خلال الفترة الحالية لإتخاذ القرار المناسب.
ودعا جمهور دياب لتدشين حملة عبر فيسبوك لشراء النسخة الاصلية من الالبوم رغم طرح معظم اغانيه على الانترنت، مؤكدين على انهم لا يقبلون بضياع مجهود فنانهم المفضل لمدة عامين دون تقدير من جمهوره الذي انتظر جديده لفترة طويلة.
علماً بأن الظروف السياسية والاضطرابات كانت ستدفع الشركة لتأجيل الالبوم حتى موسم عيد الاضحى لكن التسريب بالتأكيد سيعجل بطرح العمل. وكان عمرو دياب قد إعتذر لجمهوره لتزامن طرح أغنية quot;الليلةquot; عنوان الألبومعبر موقعه على الإنترنت تمهيداً لصدوره، في نفس ليلة فض الإعتصام.
وكان من المقرر ان يحيي دياب حفل في الساحل الشمالي يوم 30 اغسطس للاحتفال مع جمهوره لكن قوات الامن لم تمنح المنظمين تصريحاً للحفل، نظراً لتعارض موعده مع قرار حظر التجوال المفروض في البلاد حتى منتصف الشهر المقبل.