نشر الفنان عمرو دياب تدوينة على موقع quot;فايسبوكquot; ينفي فيها إحياء حفلة في الساحل الشمالي للإحتفاء بألبومه الجديد، وذلك بعد سلسله من الإنتقادات تعرّض لها عقب إصدار العمل مرتبطة ببعض تصرّفاته.


القاهرة: سوء الحظ الذي يلازم الفنان عمرو دياب منذ تسريب البومه quot;الليلةquot; واضطرار شركة quot;روتاناquot; لطرحه رغم الاوضاع السياسية في مصر، يبدو انه مستمر معه، حيث رفضت الداخلية منح تصريح لاقامة حفله بالساحل الشمالي والذي كان من المقرر يوم 13 سبتمبر الجاري.

الحفل الذي كان من المفترض ان يكون يوم 30 اغسطس أجلته الاحداث السياسية للجمعة المقبلة لكن تعذر حصول منظم الحفلات وليد منصور على التصاريح الامنية جعله يقوم بتأجيل الحفل حتى عيد الاضحي.

ورفضت الجهات الامنية منح تصاريح لإقامة الحفل لصعوبة تأمين الحفل وتكرار العمليات الارهابية لاسيما وان الحضور المتوقع لن يقل 10 الاف شخص وهو عدد يستحيل تأمينه في ظل الظروف الحالية وذلك وفقا لما قاله أحد المصادر الامنية لـquot;إيلافquot; في اتصال هاتفي.

وأضاف المصدر أن الاستعانة بالحراسات الخاصة لا يعني الاستغناء عن وزارة الداخلية وقوات الشرطة باعتبارها المسؤول الاول عن سلامة المواطنين مشيرا إلى أن إقامة الحفل في عيد الاضحى أمر لمبعد.

إلى ذلك، كتب المشرفون على صفحته على الفايسبوك: quot;يعتذر الفنان عمرو دياب عن إحياء حفل الجمعة المقبلة 13 سبتمبر بإماريتس هايتس في الساحل الشمالي نظراً للظروف التي تمرّ بها البلاد، وسنوافيكم بالموعد الجديد في وقت لاحقquot;.

يذكر أن دياب أصدر ألبوم quot;الليلةquot; من إنتاج شركة quot;روتاناquot; بعدما سرّبت كامل أغانيه، وتمّ ذلك بالتزامن مع المظاهرات التي أعقبت ثورة 30 يونيو.