بدأت الإستعدادات لإطلاق الموسم الثاني من quot;رقص النجومquot; حيث نفت المنتجة كل ما تردّد عن مشاركة بعض المشاهير في البرنامج.


بيروت:أكدت جنان ملاط منتجة برنامج quot;رقص النجومquot; Dancing With The Stars أن النسخة الثانية من البرنامج ستعرض على شاشة MTV خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وأوضحت أنها لا تستطيع ذكر أي اسم، وأن كل الأسماء التي تطرح في الإعلام ليست صحيحة،ولكن تم التعاقد مع 14 نجماً ونجمة.

وعن سوء التفاهم الذي حصل مع الشيف شادي زيتوني الذي اتهم القيمين على البرنامج باعتماد quot;الألاعيبquot; وquot;الوساطاتquot;، قالت ملاط quot;ماذا أقول او بماذا أرد عليه؟ نحن عادة نجري quot;كاستينغquot; لكل الأشخاص الذين نطلبهم للمشاركة في البرنامج، وعندما نجد أنّ الشخص غير مناسب ضمن الفريق الذي تم اختياره، نتصل به ونعتذر منه، ولكن يبدو أنه الأمر أخذ منحى آخر مع الشيف شادي زيتوني، الذي تعامل مع الموضوع بشكل شخصي مع أن الوضع ليس كذلك على الأطلاق. نحن اعتذرنا من مجموعة من الأشخاص وجميعم تقبلوا الامر ولا أعرف لماذا وحده quot;عمل قصةquot; عندما اعتذرنا منهquot;.

وكانت معلومات قد تداولت ببعض اسماء المشاهير المشاركين في البرنامج وهم بريجيت ياغي، جورج شلهوب، رودولف ابي نادر، رولا شامية، جيسيكا قهواتي، ومنال ملاط التي تعتبر راقصة quot;سلساquot; محترفة.فيما ستعلن MTV قريباً عن اسماء النجوم المشاركين في البرنامج ضمن حملة اعلانية ترويجية للبرنامج كان قد تم تصوير جزء منها مع مقدمي quot;الرقص مع النجومquot; كارلا حداد ابو جودة ووسام بريدي.